تردد قناة ميكي Mickey للأطفال الجديد 2021

تردد قناة ميكي، تبحث الأمهات بشكل عام عما يمكن أن يشغل أطفالهن خاصة في المراحل العمرية الأولى ليستطعن القيام بمهامهن المنزلية المختلفة، فإذا كنت واحدة من أولئك الأمهات فأنت بحاجة للبحث عن تردد قناة ميكي للأطفال.

تعد قناة ميكي إحدى القنوات المميزة المتخصصة للأطفال في مراحل عمرية مختلفة، بل إن كثيرا من الكبار يحبون متابعتها نظرا لما تقدمه من محتوى جذاب من الأفلام الكرتونية والأجنبية سواء المترجمة أو المدبلجة الرائعة التي تجذب الصغار والكبار على حد سواء.

نبذة عن قناة ميكي Mickey

هي إحدى القنوات العربية المتخصصة في تقديم المحتوى الخاص بالأطفال، وتم إطلاق القناة لأول مرة عام 2009 ومقرها القاهرة بجمهورية مصر العربية.

تقوم القناة ببث إرسالها ليشمل منطقة واسعة من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال البث الفضائي عن طريق أكثر من قمر صناعي.

حصلت القناة على نسب مشاهدة عالية منذ بداية انطلاقها وإلى الآن تلاها العديد من التقييمات الرائعة من المتابعين كما إنها نالت استحسان العديد من النقاد والمختصين بشئون الأطفال على مستوى الوطن العربي نظرا لما تقدمه من محتوى ترفيهي وثقافي مميز عن غيرها من القنوات المشابهة.

مميزات قناة ميكي للأطفال

تردد قناة ميكي
تردد قناة ميكي

تمتاز قناة ميكي بعدد من المقومات الي جعلتها على قائمة القنوات الأعلى مشاهدة للأطفال، بل وأيضا يتابعها نسبة كبيرة من البالغين، من هذه المقومات

  • تقدم القناة محتوى متنوع من الأفلام الكرتونية والعادية الأجنبية الجذابة التي تناسب الأطفال مع الالتزام بحذف أي مشاهد لا تلائم التقاليد العربية والشرقية.
  • تقوم القناة أيضا بعرض أشهر أغاني الأطفال الأجنبية التي يحبها الأطفال ويرددونها دائما والتي غالبا ما تتميز بفحواها التعليمي والثقافي المميز كتعليم الأطفال الأبجدية الإنجليزية.
  • تقوم القناة ببث مقاطع متنوعة لأشهر البرامج الكرتونية المميزة التي يفضلها الأطفال كتوم وجيري.
  • تحرص القناة على تنويع محتواها المعروض على مدار اليوم ما بين فيلم وبرنامج وأغنية تجنبا لشعور الطفل بالملل.
  • تحرص القناة على تقديم أفلامها الرائعة وإلحاق الترجمة المناسبة بها سواء كتابيا أو من خلال الدبلجة بأسلوب يتماشى مع عقلية وتفكير الأطفال.
  • تبث القناة محتواها يوميا صباحا ومساء دون انقطاع مراعاة لفروق التوقيت بين بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المختلفة.
  • تقدم قناة ميكي محتواها الترفيهي المميز مجانا دون الحاجة لدفع رسوم إضافية ليتمكن جميع الأطفال من متابعة برامجها الجميلة دون تحمل الأهالي أعباء مادية.
  • يتميز بث القناة بالوضوح فيمكنك مشاهدة الصورة وكذلك الاستماع إلى الأصوات دون وجود تشويش يؤثر على استمتاعك أنت وأطفالك بمتابعة هذه القناة المميزة.
  • تهدف القناة لتقديم محتوى تعليمي وتثقيفي مميز للأطفال من خلال برامجها المتنوعة بجانب الدور الترفيهي مما يجعل الآباء يفضلون مشاهدة أبنائهم لهذه القناة المميزة أكثر من غيرها.
  • تستطيع الأمهات ترك أبنائهن دون مراقبة ما يشاهدون على هذه القناة نظرا لما تتبعه هذه القناة من مبادئ أخلاقية تحرص من خلالها على تقديم ما يحبه الأطفال ويفيدهم مع اجتناب أي محتوى غير لائق.
  • تقوم هذه القناة بدور كبير في تقليل تعلق الأطفال بمتابعة برامجهم من خلال الانترنت وما قد يصاحب ذلك من مشاهد ومحتوى فاسد للأسف يتم دسه للأطفال من خلال بعض الجهات الفاسدة.

تردد قناة ميكي Mickey للأطفال

يوفر لكم موقعنا التردد الجديد الذي حدثته القناة مؤخرا لتحسين جودة البث والصورة بحيث كل ما عليكم فعله لتنزيل هذه القناة المميزة على جهازكم هو اتباع تعليمات البحث عن القنوات البسيطة وإضافة تردد قناة ميكي الجديد 2021.

تردد قناة ميكي علي نايل سات
التردد معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
أفقي (H) 11526 3/4 27500 نايل سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *