تردد قناة مافيا سينما الجديد 2021

تعتبر قنوات مافيا سينما من أفضل القنوات التي تقدم أحدث الأفلام والمسلسلات العربية الحديثة، ولذلك يعتبر تردد قناة مافيا سينما من أكثر الترددات بحثا على القمر الصناعي، كما تتميز القناة في أنها تعرض الأفلام حديثة حصرية، يتم عرضها أول مرة على القنوات الفضائية مما يجعلها قناة مميزة لدى الكثير من المشاهدين.

تردد قناة مافيا سينما

مميزات قنوات مافيا سينما

توجد العديد من المميزات الخاصة بقنوات مافيا، والتي جعلتها تحقق أكبر قدر من المشاهدة والانتشار بين المشاهدين في وقت قصير، ومن ضمن هذه المميزات:

  • تعرض قنوات مافيا سينما الأفلام والمسلسلات الحديثة والحصرية على مدار اليوم بدون فواصل إعلانية، فالإعلانات بها عبارة عن شريط متحرك أسفل الشاشة، مما لا يتسبب ذلك في إزعاج المشاهد بهذه الإعلانات والفواصل.
  • تعرض قنوات مافيا الأفلام والمسلسلات الحديثة والحصرية بشكل مجاني، دون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري لمشاهدة القناة.
  • تعرض قنوات مافيا جميع أنواع الأفلام مثل الأفلام والمسلسلات الرومانسية، والكوميدية من خلال قناة مافيا كوميدي، بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات الدرامية والتاريخية، والتي تناسب جميع الفئات وجميع الأعمار ومنهم الأطفال أيضا.
  • يمكن متابعة قنوات مافيا ومشاهدتها من داخل مصر وخارجها، بشكل واضح دون تقطيع في إشارة البث أو حدوث تشويش.
  • تعرض قنوات مافيا الأفلام والمسلسلات عليها بأفضل التقنيات والجودة، مثل جودة hd، حتى توفر مشاهدة ممتعة لهذه الأفلام والمسلسلات.
  • تمتلك قنوات مافيا مجموعة من المهندسين المتخصصين في هذا المجال، والموظفين على أعلى مستوى من الخبرة لعمل التحديثات والتطوير اللازم للقنوات بشكل مستمر.
  • تمتلك القنوات أفضل أجهزة بث قياسية عالية الجودة، والتي تدعم تكنولوجيا sd التي توجد في جميع أجهزة الريسيفر والاستقبال، حتى يتم مشاهدة القناة واستقبال ترددها على جميع أجهزة الريسيفر والاستقبال.

طريقة استقبال تردد قناة مافيا سينما على النايل سات

يمكن ضبط استقبال تردد قناة مافيا سينما على القمر الصناعي نايل سات داخل جمهورية مصر العربية بجميع محافظاتها بأطباق تبدأ من 60 سم حتى 100 سم على حسب مكان استقبال تردد القنوات ومحيط تغطيتها، كما يمكن على نفس القمر الصناعي مشاهدة قنوات مافيا في دول شمال أفريقيا ودول الخليج، بدون تقطيع وبجودة ممتازة، كما أن القناة لا تعمل على الأقمار الصناعية عرب سات وبدر سات.

كما يمكن مشاهدة القناة على القمر الصناعي يوتلسات 8 غرب، على شرط أن يتم استخدام أجهزة الريسيفر والاستقبال التي تدعم استقبال القنوات الفضائية بجودة عالية الدقة، مثل كروت الستالايت التي تدعم استقبال القنوات بدقة عالية الجودة دون تقطيع في إشارة البث أو حدوث تشويش أثناء مشاهدة قنوات مافيا.

خطوات استقبال تردد قنوات مافيا 

قبل معرفة الخطوات الأساسية لاستقبال تردد قناة مافيا سينما على أجهزة الريسيفر والاستقبال، يجب توفر بعض الأجهزة مثل شاشة تلفزيون أو شاشة عرض، وجهاز ريسيفر أو استقبال يدعم خاصية sd، وريموت كنترول خاص بالريسيفر أو جهاز الاستقبال لضبط تردد القنوات، ثم اتباع الخطوات التالية:

  • توصيل جهاز التلفزيون أو شاشة العرض، وجهاز الريسيفر أو الاستقبال بمصدر بالكهرباء بالمكان، ثم تشغيل هذه الأجهزة بالضغط على زر التشغيل بها.
  • الضغط على زر القائمة أو menu في الريموت كنترول الخاص بالريسيفر، مع توجيه هذا الريموت إلى شاشة التلفزيون أو العرض لتلقي الأوامر منه وتنفيذها.
  • تحديد واختيار كلمة تثبيت أو installation من القائمة التي تظهر على شاشة العرض أو التليفزيون.
  • تحديد واختيار التثبيت اليدوي، أو manual installation من القائمة الظاهرة على شاشة العرض أو التليفزيون.
  • تحديد واختيار القمر الصناعي نايل سات nile sat 7 من قائمة الأقمار sat menu من إعدادات التلفزيون أو شاشة العرض.
  • إدخال ترددات ومعدلات الترميز الخاصة بقنوات مافيا.
  • اختيار القطبية عمودي V.

الضغط على كلمة ok بالريموت كنترول، ثم حفظ أو save الظاهرة بشاشة التليفزيون أو العرض.

أحدث تردد لقناة مافيا سينما

تردد قناة مافيا سينما علي نايل سات
التردد معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
أفقي (H) 11526 2/3 27500 نايل سات

[ads2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top