تعرف الآن على تردد قناة كوكي الجديد على النايل سات 2021

انتشر البحث في الآونة الأخيرة عن تردد قناة كوكي فهي تعتبر قناة للأطفال تقدم لهم كل ما هو جديد وممتع ولذلك بحث الآباء والأمهات عن تردد القناة على محركات البحث من أجل إسعاد أطفالهم فقناة كوكي تستطيع جذب الطفل لمتابعتها والتعلق بها.

ما هو تردد قناة كوكي

قناة كوكي هي قناة اشتهرت بشكل كبير الفترة الماضية وحققت شعبية كبيرة جدًا بين الأطفال، وذلك بسبب ما تقدمه القناة من أفلام كرتونية شيقة، وبرامج ممتعه فهي فقط لا تعمل على تسلية الطفل بل تعمل أيضًا على تعليم الطفل وتنمية إدراكه عن طريق جعله يستطيع معرفة الألوان والتمييز بينها وكذلك تعليمه الأرقام من خلال الأغاني الممتعة التي تجعل الطفل لا يمل من المتابعة، فما يميز قناة كوكي عن باقي قنوات الأطفال هو تقديمها المعلومات للطفل في شكل شائق وممتع لا يجعله يمل من المتابعة والتعلم.

تردد قناة كوكي علي نايل سات
التردد معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
رأسي (V) 10160 3/4 27500 نايل سات

قناة كوكي للأطفال

قام مالكي قناة كوكي بتأسيسها سنة 2011، وتم إنشاء القناة في مصر وبالتحديد في القاهرة ومنذ ذلك الوقت وتعمل القناة على تعليم وإسعاد الأطفال في مصر ومختلف البلاد العربية، ولا تقتصر قناة كوكي فقط على تعليم الطفل الألوان والأرقام بل تهتم أيضًا بتعليمه اللغة الإنجليزية بشكل بسيط وممتع وتعلمهم أسماء الطيور والحيوانات عن طريق الأغاني الممتعة وكل ذلك يساعد الأطفال على اكتشاف البيئة المحيطة بهم واكتشاف ما يسكن تلك البيئة فكل ذلك ينمي مهارات الأطفال وينمي هواياتهم المختلفة.

ما البرامج التي تقدمها قناة كوكي

تقوم قناة كوكي بعرض أفلام الكرتون الممتعة والشيقة التي يفضل الطفل مشاهدتها ويتعلق بها، بالإضافة إلى أنها تقدم له مجموعة متنوعة ومفيدة من البرامج التعليمية الهادفة التي تساعد الطفل على معرفة كل ما هو جديد في قالب ممتع من الأغاني والأشكال الكرتونية الممتعة مثل:

  • تعرض قناة كوكي كارتون شركة المرعبين المحدودة التي يشد انتباه الكبار قبل الصغار ويحكي عن مجموعة من الوحوش ومغامراتهم من أجل الحصول على الطاقة من الأطفال وكل ذلك في حوار كوميدي ممتع يدور بين الوحوش والأطفال.
  • تقدم أيضًا قناة كوكي أشهر كرتون تعلق به الكبار والصغار ويحبون مشاهدته دون توقف وهو كرتون توم وجيري الشهير الذي يدور حلو مغامرات شيقة ممتعة بين القط توم والفار جيري ولا تنتهي المتعة من مشاهدتهم يحاولون الإيقاع ببعضهم.
  • يعرض على قناة كوكي أيضًا مجموعة متنوعة من أفلام الكرتون المختلفة مثل كرتون الجميلة والوحش وسندريلا ونيمو وباقة أفلام متنوعة من أفلام ديزني التي يعشقها الجميع.
  • كما تقدم أيضًا الكرتون الممتع الذي يجذب الأطفال دائمًا وهو سبونج بوب سكوير بانتس الذي يحكي عن إسفنجة يدعى سبونج بوب يعيش في أعماق البحار مع صديقه بسيط وهو نجمة البحر ويعمل سبونج بوب في مطعم مستر سلطع ولا تنتهي مغامراتهم في أعماق البحار مما يجعل الأطفال يتابعون بشغف لمعرفة ما سيحدث في هذه المغامرات.
  • كما تقدم قناة كوكي الأغاني التعليمية والبرامج الهادفة للأطفال مثل أغنية 123 وأغنية abc  كما تقوم بعرض أغاني الأطفال التي تعلق بها الكثيرين كأغنية جدو علي,والأغنية الشهيرة baby shark التي يرقص عليها الأطفال في استمتاع.

ما مميزات قناة كوكي

تردد قناة كوكي
تردد قناة كوكي

يبحث الأهالي عن تردد قناة كوكي لما تحتويه القناة من مميزات مثل:

  • تقوم قناة كوكي بعرض الأفلام الكرتونية والأغاني التعليمية بجودة عالية وصورة واضحة.
  • لا تكتفي قناة كوكي بعرض الأفلام الكرتونية بل تعمل على إرشاد الأطفال وتعليمهم وتربي بداخلهم مجموعة من القيم الجيدة وترشدهم للسلوك الجيد مثل التعاون ومساعدة الأهل والحفاظ على نظافتنا.
  • تقوم قناة كوكي باستخدام أفضل الترددات على النايل سات لإيصال صورة واضحة لمتابعيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *