تحميل تطبيق نقل الملفات من هاتف لهاتف آخر شير ات SHAREit

تطبيق شير ات SHAREit من التطبيقات المجانية الأكثر تحميلًا وانتشارًا على هواتف الأندرويد حيث يعتبر هذا التطبيق واحد من اسرع التطبيقات التي تستخدم في إرسال واستقبال الملفات في وقت قياسي مهما كان حجم هذه الملفات، وليس هذا فحسب ولكن يعتبر هذا التطبيق الأسهل والأسرع من استخدام البلوتوث عند نقل الملفات وخاصة الفيديوهات ذات الحجم الكبير والتي تأخذ وقت كبير في عملية النقل ولكن مع تحميل هذا التطبيق المجاني على هاتفك يمكنك بكل سهولة تحديد جميع الصور والوسائط والأغاني والتطبيقات والفيديوهات بمختلف صيغها وإرسال على دفعه واحدة.

كما يمكنك بكل سهولة استخدام هذا التطبيق في مشاركة التطبيقات على الهواتف وهذا من الأمور الأكثر استخدامًا لذا حاز هذا التطبيق على إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم، والجدير بالذكر أن تطبيق شير ات SHAREit من التطبيقات التي تدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية لذا كان انتشاره أسرع، لذا قررنا أن نتعرف من خلال مقالنا اليوم على أهم المعلومات التي تخص هذا التطبيق ومميزاته وعيوبه أن وجدت هذا بجانب معرفة خصائصه الرائعة والتي جعلت منها أفضل تطبيقات المشاركة.

نبذة مختصرة عن تطبيق شير ات SHAREit

تطبيق شير ات SHAREit من التطبيقات القديمة التي تم إصدارها عام 2013 ولكن حرصت شركة Smart Media4U Technology pte.ltd على تطويرها وتحديثها وإضافة المزيد من المميزات والإضافات بها لكي تنال إعجاب مستخدميه وأيضًا لتلبي جميع احتياجاتكم، والجدير بالذكر أنه يوجد بهذا التطبيق متجر يمكنك من خلاله شراء ما تريد من تطبيقات وألعاب مدفوعة حيث يعرض هذا التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات والألعاب الأكثر انتشارًا واستخدامًا على هواتف الأندرويد، ويستخدم في إرسال الملفات وإستقبالها مهما كان حجمها ولكن في بضع دقائق فعملية الإرسال والاستقبال لا تتعدى الدقائق.

وليس هذا فحسب ولكن هاذ التطبيق يحتوي على واجهة مستخدم يسهل التعامل معها لأنه ذات تصميم مبسط للغاية، كما تستطيع بكل سهولة إدارة جميع الملفات الموجودة على هاتفك بسهولة ويسر من خلاله ومعرفة إجمالي المساحة المستخدمة في الهاتف، كما يمكنك معرفة الوصول لكافة التطبيقات والألعاب والفيديوهات والصور والملفات المضغوطة وملفات البي دي اف وايضًا الوصول لجميع المستندات وجهات الاتصال الموجودة على هاتفك بسهولة حيث يوجد أقسام متنوعة ومتعددة بهذا التطبيق لكي تتمكن من الوصول إلى ما تريد بسرعة، وإمكانية مشاركتهم مع الأصدقاء.

والجدير بالذكر هو إمكانية تحميل هذا التطبيق من الرابط الموجود أسفل المقال وبعد ذلك إمكانية دعوة الأصدقاء لتحميله أيضًا ليكون نقطة تواصل هامة بينكم وخاصة في حالة إرسال واستقبال الملفات بجميع صيغها وبجميع أنواعها، وسوف تجد الكثير من التطبيقات والأكثر الموصي بتحميلها على هاتفك، وليس هذا فحسب ولكن هذا التطبيق يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد ويدعم جميع إصداراتها على الرغم من كونه تطبيق مجاني إلا إنك تستطيع بكل سهولة استخدامها على هاتفك مهما كان نوعه.

ما الإضافات الجديدة في تطبيق شير ات SHAREit

كما ذكرنا سابقًا أن الشركة المقدمة لتطبيق شير ات SHARE it تقوم بتحديثه باستمرار وتطويرها وبالتالي تضيف الكثير من المزايا به، ومنها ما يلي:

  • إضافة مجموعة كبيرة من لغات العالم يمكنك اختيار منها ما تريد.
  • تم إعادة تصميم صفحات الإرسال والاستقبال لتكون أكثر سهولة ويمكن لأي شخص التعامل معها.
  • تم تحسين أداء تجربة التشغيل.
  • أصبح بإمكانك نقل الملفات دون الاتصال بشبكة الإنترنت.

خصائص تطبيق شير ات SHAREit

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة رائعة من المزايا والتي جعلت منه أفضل تطبيقات مشاركة الملفات، ومن هذه الخصائص ما يلي:

الواجهة الرئيسية

الواجهة الرئيسية SHAREit

تتميز بتصميمه الراقي والمبسط، كما يعرض في الواجهة الرئيسية جميع الألعاب والتطبيقات الأكثر انتشارًا على هواتف الأندرويد وأيضًا سوف تجد مجموعة من الألعاب المرشحة والألعاب الأكثر رواجًا، هذا بجانب توافر مجموعة من التطبيقات الأكثر تحميلًا على هواتف الأندرويد، وقد تم تقسيم التطبيق إلى:

دعوة

دعوة

يمكنك دعوة الأصدقاء من خلال البلوتوث أو من خلال نقطة الاتصال مع الأصدقاء عند تشغيل التطبيق على هاتفك وعلى هاتف صديقك، ويمكنك استخدام رمز الاستجابة السريع ودعوة الاصدقاء من خلاله.

الاستلام

الاستلام

صفحة الاستلام وهذه الصفحة سوف تجد بها التطبيقات والألعاب والملفات والفيديوهات والوسائط والمستندات التي قمت بإستلامها من الهواتف الأخرى ولكن قبل ذلك يمكنك تشغيل الموقع الجغرافي للهاتف وتشغيل البلوتوث.

إرسال

تستطيع تحديد التطبيقات الموجودة على الهاتف وتحديد الصور وملفات الموسيقى والفيديوهات هذا بجانب إمكانية تحديد الملفات التي تريدها وإرسالها للأصدقاء مهما كان حجم الملفات التي تريد ارسالها.

محلية

محلية

يوجد بها مجموعة كبيرة من التطبيقات الأكثر استخدامًا وأفضلهم وأيضًا تستطيع استخدام كلمة المرور أو استخدام البصمة لحماية صورك وفيديوهاتك هذا بجانب توافر مجموعة من المستندات ومعرفة جهات الاتصال الموجودة على هاتفك، وهذه الأيقونة توضح حجم الملفات التي قمت بإرسالها واستقبالها على هاتفك وايضًا يمكنك مسح وتنظيف مساحة الهاتف ومعرفة المساحة الإجمالية والمساحة الفارغة والمساحة المستخدمة.

لعبة تطبيق

لعبة تطبيق

سوف تجد مجموعة كبيرة من الألعاب والتطبيقات الأكثر تداولًا والأكثر انتشارًا على هواتف الأندرويد يمكنك تحميل التطبيق أو اللعبة الذي تريده بسهولة ويسر وبشكل مجاني.

لعبة ويب

لعبة ويب

متوفر بداخل هذا التطبيق مجموعة من ألعاب الويب التي يمكنك لعبها أثناء الاتصال بشبكة الإنترنت بسهولة ويسر.

فيديوهات

فيديوهات

هذا بجانب أن هذا التطبيق يتوفر به مجموعة لا بأس بها من الفيديوهات الكرتونية الأكثر تحميلًا على الهاتف يمكنك التمتع بمشاهدتها في أي وقت.

Me

Me

تستطيع بكل سهولة تغير لغة التطبيق من خلال هذه الأيقونة هذا بجانب ضبط إعدادات التطبيق والسماح لوصل الإشعارات على هاتفك هذا بجانب إمكانية التحديث بشكل تلقائي لهذا التطبيق، وليس هذا فحسب ولكن تستطيع عرض الملفات المخفية على هاتفك أو إخفائه بسهولة ويسر.

مميزات تطبيق شير ات SHAREit

يتميز هذا التطبيق بعدة مزايا عديدة جعلته أفضل التطبيقات الأكثر انتشارًا على هواتف الأندرويد، ومنها ما يلي:

  • حجم التطبيق مناسب لجميع إصدارات هواتف الأندرويد.
  • يدعم هذا التطبيق جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد.
  • يوجد بهذا التطبيق مجموعة كبيرة من الخصائص والمزايا التي جعلته من افضل تطبيقات إرسال الملفات واستقبالها.
  • تستطيع إرسال مجموعة من الملفات في وقت قياسي مهما كان حجمهم أو صيغتهم بسهولة.
  • تستطيع استقبال التطبيقات والألعاب الوسائط والصور والفيديوهات على هاتفك.
  • تستطيع تنظيف مساحة الهاتف ومعرفة إجمالي المساحة المستخدمة والمساحة الفارغة.
  • تستطيع إدارة جميع ملفات هاتفك بسهولة ويسر.
  • إمكانية تفعيل خاصية عرض الملفات المخفية.
  • تستطيع تفعيل خاصية الإشعارات على هاتف.
  • تستطيع تحميل التطبيقات والألعاب الموجودة بهذا التطبيق.
  • سوف تتعرف على مجموعة من التطبيقات والألعاب الأكثر انتشارًا وترويجًا على هواتف الأندرويد.
  • تستطيع معرفة الملفات المضغوطة الموجودة على الهاتف.
  • إمكانية حماية صورك وفيديوهاتك بسهولة ويسر.
  • يوجد مجموعة من ألعاب الويب التي يمكنك لعبها عند التأكد من اتصالك بشبكة الإنترنت.
  • يوجد مجموعة كبيرة من الفيديوهات الكرتونية التي تستطيع تحميلها وتشغيلها بسهولة ويسر.

عيوب تطبيق شير ات SHAREit

يوجد الكثير من الإعلانات المزعجة والتي قد ينفر منها المستخدمين اثناء استخدامه.

رابط تحميل تطبيق شير ات SHAREit للاندرويد

تحميل تطبيق شير ات SHAREit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *