أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب كاملة مجاناً بروابط مباشرة

أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب , يرغب الكثيرون في تحميل ألعاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن والعديد من أنظمة التشغيل الأخرى، ولكن في كثير من الأحيان نجد صعوبة بالغة في القيام بذلك، ولهذا فإن موضوعنا اليوم سوف نطلعكم فيه على أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب كاملة مجاناً بروابط مباشرة وهي إما تكون مفعلة أو تم إرفاق ملف التفعيل بها.

أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب

من المؤسف أن معظم المواقع التي تهتم بالألعاب ويمكنكم من خلالها تحميل الألعاب التي ترغبون في تنزيلها على أجهزتكم هي مواقع غير موثوقة، بل أصبح شيئاً من النادر حدوثه أن تجد موقعاً لتحميل الألعاب الجديدة دون أن تجد في صفحات هذا الموقع برمجيات خبيثة، أو على الأقل ستجد مشكلة في التحميل تؤدي إلى توقف التحميل أو انقطاعه مرات عديدة، ولهذا نستعرض معكم في السطور القادمة أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب كاملة مجاناً بروابط مباشرة لا تحتوي على برمجيات قد تضر بجهازك، وبدون وجود مشاكل في التحميل، وبالطبع لن يقتصر ما هو معروض في هذه المواقع على ألعاب الكومبيوترPC  فقط، بل سيشمل أيضاً ألعاب الإكس بوكس والبلاي ستيشن إضافة إلى الـ MAC وغيرها من أنظمة التشغيل.

advertisement

الموقع الأول Downlody

Downlody
موقع Downlody

يعتبر موقع Downlody أكثر المواقع المتخصصة في تحميل الألعاب سواء كانت للكمبيوتر أو لهواتف الأندرويد، فالموقع يحتوي علي الكثير من الألعاب والتطبيقات والبرامج أيضا، كما يحتوي علي أكثر الألعاب تحميلا علي الأنترنت، يتميز الموقع أنه يقدم روابط مباشرة لتحميل سريع للألعاب مجانا.

ما يميز موقع Downlody عن باقي المواقع الأخري أنه يقوم بتحديث مستمر لكل الألعاب والبرامج حتي يضمن الزائر أنه يقوم بتحميل آخر أصدار لهذه البرامج والألعاب.

موقع Downlody يعتبر الموقع العربي الاوحد في هذه القائمه التي نقدمها لكم، فكل شئ في الموقع باللغة العربية من وصف الألعاب والبرامج والقوائم وغيرها من الأمور المهمة للزائر.

ويمكن زيارة الموقع والبدأ في تحميل الألعاب المفضلة لكم من هذا الرابط Downlody

الموقع الثاني OCEAN OF GAMES

OCEAN OF GAMES
موقع OCEAN OF GAMES

يعتبر موقع أوشن أوف جيمز أكثر المواقع المتخصصة في تحميل ألعاب الكمبيوتر انتشاراً لدى قاعدة كبيرة من المستخدمين، وبالطبع سيكون أول المواقع الموجودة في قائمتنا التي تضم أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب كاملة مجاناً بروابط مباشرة ، ليس هذا فحسب، بل إن هذا الموقع يحتوي أيضاً على روابط تنزيل مباشرة ومجانية لأحدث ألعاب الكمبيوتر التي لا يمتلك الموقع حق الطبع أو النشر لها.

أضف إلى ذلك أن هناك أكثر من ميزة تجعل هذا الموقع الفريد يزداد امتيازاً عن غيره من المواقع، حيث أن هناك تحديث مستمر للموقع، فيجلب القائمين على الموقع كل ما هو جديد ويجعلوه بين يدي الزائر.

advertisement

فإذا كنت تبحث عن لعبة ولم تجدها وشعرت بالملل من البحث دون جدوى، فعليك فقط أن تدخل إلى هذا الموقع وسوف تجد ما تبحث عنه، وفي حالة مالم تجد اللعبة التي تبحث عنها – وأنا أشك في ذلك – فما عليك إلا أن تقوم بطلب اللعبة من قسم طلبات الألعاب من هذا الرابط REQUEST GAME

كما أن من أهم وأكبر مميزات هذا الموقع التحميل المباشر فبمجرد أن تضغط على كلمة DOWNLOAD يقوم الموقع بتحويلك على رابط خارجي لحماية روابط الموقع تنتظر قليلاً ثم يتم التحميل تلقائياً.

ولزيارة الموقع قم بالضغط على رابط موقع أوشن أوف جيمز التالي OCEAN OF GAMES

الموقع الثالث Skidrow Games

Skidrow Games
موقع Skidrow Games

يعتبر موقع Skidrow أحد الأشهر بين قائمة أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب كاملة مجاناً بروابط مباشرة ، حيث أنه من المواقع ذائعة الصيت وصاحبة الشهرة التي لا تخفى على أحد في أوساط المهتمين بتحميل الألعاب.

advertisement

حيث يحتوي هذا الموقع على مكتبة ضخمة وممتلئة عن آخرها بكافة الألعاب القديم منها وما تم تحديثه والحديث الذي يتم طرحه لأول مرة، كما أن الموقع يوفر للزوار روابط تحميل مباشرة وروابط تحميل تورنت.

أضف إلى ذلك أن الموقع أيضاً يقوم بنشر كل ما يتعلق بكل لعبة، حيث ينشر الباتشات الخاصة باللعبة والإضافات التي يجب إضافتها إلى اللعبة وملفات التفعيل ورموز ترخيص الألعاب، كما أن الموقع يضع في كل لعبة جميع إصداراتها المتاحة من أقدم إصدار إلى أحدث إصدار.

ويمكنك الذهاب إلى موقع سكيدرو عبر هذا الرابط Skidrow Games

الموقع الرابع Crohasit

Crohasit
موقع Crohasit

موقع Crohasit لا يختلف كثيراً عن ما سبقه من المواقع التي ذكرناها بالأعلى، فهو أحد أشهر المواقع المتخصصة في تحميل الألعاب، والذي لن يكون هناك مفر من إضافته إلى قائمة أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب كاملة مجاناً بروابط مباشرة ، فهذا الموقع يوفر للزائر مجموعة روابط تورنت تم تقسيمها لفئات متعددة حتى يجعل عملية البحث أسهل وأسرع في الحصول على النتائج.

كما أن الموقع يمتاز بمظهر أنيق وجذاب، وكعادة المواقع العملاقة يحتوي الموقع على قسم خاص بطلبات الألعاب الذي يمكّن الزائر من طلب أي لعبة يبحث عنها بأي إصدار يريده، مما يجعله أحد أشهر مواقع تحميل الألعاب.

ومن مميزات الموقع أيضاً أن الزائر عندما يدخل إلى أي لعبة سيجد أسفل الصورة الخاصة باللعبة كل البيانات والمعلومات التي توضح متطلبات التشغيل، وطرق التثبيت بالإضافة إلى روابط تنزيل مباشرة وروابط تورنت حتى يختار الزائر ما يريد.

وللذهاب إلى الموقع قم بالنقر على الرابط التالي Crohasit

الموقع الخامس Ova Games

Ova Games
موقع Ova Games

يعتبر موقع ova games  أحد أشهر مواقع تنزيل الألعاب وأكثرها سهولة في الاستخدام، وبدون أدنى شك يجب أن تتم إضافته إلى قائمة أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب كاملة مجاناً بروابط مباشرة ، حيث أن الموقع يحتوي على مكتبة ضخمة جداً من الألعاب التي تم ترتيبها حسب أنواع الألعاب وفئاتها، وذلك حتى يكون الامر أسهل على الزائر للبحث عن الألعاب التي يريدها.

وفي حالة صعوبة العثور على اللعبة التي يريدها الزائر فيمكنه البحث عنها في مربع البحث الخاص بالموقع، وإذا لم يؤتي البحث بثماره فيمكن للزائر أن يقوم بطلب اللعبة عن طريق قسم طلبات الألعاب الموجود بالموقع.

ولدخول الموقع قم بالنقر على هذا الرابط Ova Games

الموقع السادس Apun Ka Games

Apun Ka Games
موقع Apun Ka Games

مدونة apun ka games يجب أن نضمها إلى قائمة أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب، حيث أنها إحدى أضخم المكتبات الخاصة بالألعاب التي توفر للزائر كافة التفاصيل الخاصة باللعبة التي يبحث عنها.

كما أنها توفر للزائر معرفة متطلبات تشغيل اللعبة وتوافقها مع الجهاز ونوع نظام التشغيل الخاص به سواء كان ويندوز أو ماك أو غيرها، كما أن المدونة توفر صور وفيديوهات لعرض اللعبة إضافة إلى روابط متعددة للتحميل وشرح لطريقة التثبيت.

كما يمتاز الموقع أيضاً بفلترة الألعاب وتقسيمها إلى فئات حسب نوع اللعبة وتصنيفها إلى الفئة التي تنتمي إليها.

ولزيارة الموقع قم بالنقر على هذا الرابط Apun Ka Games

الموقع السابع IGG Games

IGG Games
موقع IGG Games

حين نذكر أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب كاملة مجاناً بروابط مباشرة فبالتأكيد لن ننسى موقع IGG Games، هذا الموقع الرائع الذي يوفر كمية هائلة ومكتبة ضخمة من الألعاب الكاملة والمجانية بالكامل، ليس هذا وحسب، بل إن الموقع يوفر فيديوهات لشرح لطريقة تحميل وتثبيت الألعاب على جهازك.

كما يوفر الموقع كل المعلومات الخاصة بالألعاب من متطلبات التشغيل وغيرها من المعلومات الهامة.

إضافة إلى ذلك فإن الموقع يقوم برفع الألعاب على أكثر من سيرفر لتخفيف الضغط في التحميل على السيرفرات التي يمتلكها، حتى يشعر الزائر بتجربة استخدام وزيارة جيدة للموقع تجعله يعود لزيارة الموقع ويضعه بين قائمته المفضة.

ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا IGG Games

وبعد أن تعرفنا على أفضل 7 مواقع لتحميل الألعاب كاملة مجاناً بروابط مباشرة ، يجب القول بأن الحياة تصبح أسهل عندما تعتمد على الأفضل في شتى مجالات الحياة حتى الترفيهي منها، ولذلك ولأننا نهتم بزوار موقعنا الكرام، ونسعى دائماً إلى أن نأتي لكم بأفضل الأفضل، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ما تبحثون عنه وترغبون في معرفته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *