مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 وقصة المسلسل

مسلسل الاختيار 2 لرمضان 2021 هو عمل درامي مصري يتناول قصص حياة ظباط من الشرطة المصرية في إطار أكشن /  دراما. وهو من بطولة النجم كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان. إن الاختيار 2 هو الجزء الثاني من مسلسل الاختيار الذي تم عرضه في رمضان 2020 من بطولة أمير كرارة الذي جسد دور الشهيد أحمد المنسي، وأحمد العوضي الذي قام بدور الإرهابي هشام عشماوي. وقد لاقى نجاحًا كبيرًا مما دفع صناع هذا العمل لإعادة التجربة، ومن المحتمل أن يكون هناك المزيد والمزيد من الأجزاء.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

لقد حظي الجزء الأول من مسلسل الاختيار بإعجاب وإنبهار المشاهدين، وقد تربع على قائمة أعلى المشاهدات في رمضان 2020. لذا فقد تم توزيعه هذا العام على أكثر من قناة، ليكون له الكثير من المواعيد التي ستناسب حتمًا الجميع. فيما يلي سنقدم لكم قنوات عرض مسلسل الاختيار 2 رمضان 2021 ومواعيد العرض الخاصة بكل قناة:-

قناة اون دراما: سوف يتم عرض مسلسل الاختيار 2 لرمضان 2021 يوميًا على قناة اون دراما في تمام الساعة 10مساءً بتوقيت القاهرة.

قناة اون تي في: يتم عرض مسلسل الاختيار 2 يوميًا في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويتم إعادته على القناة مرتين الأولى في تمام الساعة 2:00 صباحًا والثانية في تمام الساعة 3:30عصر اليوم التالي.

قناة أبوظبي: يتم عرض مسلسل الاختيار 2 في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة أبوظبي ويتم إعادته مرتين الأولى فى تمام الساعة 6:00 صباحًا والثانية في تمام الساعة 1:00 م

قناة حكايات: يتم عرض مسلسل الاختيار 2 على  قناة حكايات يوميًا في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

يمكنك مشاهدة المسلسل أيضًا على منصة “وتش ايت” في أي وقت ومن أي مكان وبدون أي فواصل إعلانية. والجدير بالذكر أن الحلقات تُعرض على المنصة بعد أول عرض لها على التلفزيون بساعة واحدة فقط. أي أن الحلقة الجديدة ستكون متاحة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل الاختيار 2

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 في عام 2013، حيث يظهر بطولات الشرطة المصرية لمواجهة الإرهاب وأهم الوقائع التي حدثت خلال هذه الفترة. وقد اعتمد مؤلف المسلسل “هاني سرحان” على محاضر وملفات حقيقية، حيث قضى حوالي ثلاثة أشهر للتحضير فقط قبل كتابة المشروع. كما اعتمد بيتر ميمي على الكثير من المشاهد الحقيقية ليعزز واقعية المسلسل وصدقه في روي الأحداث.

وعلى صعيد آخر، بعيدًا عن مشاهد الأكشن والإثارة التي تسيطر على العمل، فإن مسلسل الاختيار 2 يركز أيضًا على الحياة الخاصة لأفراد الشرطة وقصص الحب التي يعيشونها، ويظهر حياتهم العائلية المليئة بالتفاصيل الجميلة، ولعل هذا ما جعل المشاهدين يشعرون بقرب الشخصيات إليهم.

مسلسل الاختيار 2 الحلقه 8

طاقم مسلسل الاختيار 2

يتميز مسلسل الاختيار 2 بضمه للعديد من الوجوه الفنية المحبوبة، بداية من الأبطال، ووصولاً للمثلين الذين يظهرون كضيوف شرف فحسب.

طاقم التمثيل في المسلسل هم: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، هادي الجيار، سلوى عثمان، إسلام جمال، محمد علاء، سامح السريطي،علي الطيب، رياض الخولي، أحمد شاكر عبد اللطيف، عمرو عبد الجليل، مصطفى أبو سريع أشرف عبد الباقي، محمد فراج، مراد مكرم، غفران محمد، غادة طلعت، محمد جمعة، كريم سرور، عمر الشناوي، كريم فهمي وغير ذلك الكثير من نجوم الفن.

العمل من تأليف وسيناريو هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.