طريقة شحن كارت اتصالات – كود شحن كرت اتصالات

دائمًا ما يتساءل الكثيرون عن أسهل طريقة شحن كارت اتصالات، وتعتبر شركة اتصالات الإمارات من أكبر شركات المحمول في العالم العربي، حيث تحتل الشركة الترتيب السادس على مستوى المنطقة العربية من حيث رأس المال الذي تملكه،  والأرباح التي تحققها الشركة في مجال الاتصالات، وذلك وفقًا لتصنيف مجلة الشرق الأوسط.

كود شحن كارت اتصالات

يعتبر كارت الشحن هو طريقة لشحن رصيد على الهاتف المحمول من أجل إجراء الاتصالات أو استخدام خدمة الانترنت عليه، ولكل كارت شحن كود خاص به، يتم خدش الكارت للحصول على قيمة الشحن به، ويتم شحن هذا الكود مرة واحدة فقط، وتعتبر هذه الأكواد خاصة بشركة اتصالات فقط وهي تتكون من أربعة عشر أو خمسة عشر رقم.

advertisement

وتعمل شركة اتصالات في 14 دولة عربية، كما تقدم خدماتها لخمسمائة عميل لها حول العالم، وتم تصنيف الشركة على في الترتيب 140 على مستوى العالم من حيث رأس المال الذي تملكه، كما أنها مصنفة في عامي 2009م و2010م على أنها من أفضل شركات الاتصالات في قارة أفريقيا.

طريقة ادخال كود شحن كارت اتصالات 

تقدم شركة اتصالات الكثير والعديد من كروت الشحن المختلفة في القيمة والعروض أيضا، بحيث تناسب جميع مشتركي الخدمة، ومن ضمن هذه الكروت كارت فكة، وكارت مكسات، كما توجد طريقتين لإدخال كود شحن كارت اتصالات، وهما:

الطريقة الأولى؛ وتعتبر هذه الطريقة من أسرع طرق الشحن، وأسهلها، وتتمثل خطواتها في الآتي:

  1. خدش الكارت برفق بعد شرائه من أحد الموزعين المعتمدين للشركة، أو أحد الفروع لتجنب الحصول على كارت اتصالات مزيف.
  2. بعد خدش الكارت يتم حصول العميل على كود مكون من عدد من الأرقام مكان الخدش.
  3. يكتب المستخدم هذه الكود على الهاتف لشحن الكارت، *555*الأرقام الخاصة بكود الكارت#، ثم الضغط على زر اتصال بالهاتف.
  4. تصل رسالة للعميل بأنه تم شحن الكارت بنجاح، وحصوله على قيمة هذا الكارت.

الطريقة الثانية؛ وهي الاتصال بخدمة عملاء شركة اتصالات، وسماع رسالة صوتية مسجلة بالخطوات، حيث تطلب من العميل إدخال كود الكارت في الرسالة، وعند إتمام عملية الشحن، تعلم العميل أنه تم شحن الكارت بنجاح، والرصيد الموجود لديه، ويمكن إتباع هذه الطريقة من قبل جميع عملاء شركة اتصالات.

خطة الأسعار في شركة اتصالات

توجد أنظمة حكاية ميكس في شركة اتصالات، وهي أحد الأنظمة الشهيرة بها، حيث تتيح للمشترك استخدام رصيده أو باقته كدقائق للاتصال بجميع شبكات المحمول، أو ميجا انترنت، أو استخدام آخر، كما أن الشركة تصدر هذه الباقات شاملة ضريبة الشحن، للتوفير على المشتركين حساب هذه الضريبة، كما أن هذه الباقات تتضمن خدمة الواتس اب مجانا.

وتوجد أربعة باقات مختلفة في هذا النظام، وخطة أسعارها هي:

advertisement

  • باقة حكاية ميكس 25؛ وهي باقى يتم تجديدها شهريا، وسعرها 25 جنيه مصري، في المقابل يحصل المشترك على 500 ميكس، يتم استخدامهم في الاتصال بشبكات المحمول الأخرى، والانترنت أيضا، كما تمنح هذه الباقة خدمة الواتساب مجانا بسعة استخدتم 200 ميجا بايت شهريا، وللتحويل أو الاشتراك في هذه الباقة يمكن كتابة الكود الخاص بها على الهاتف المحمول، وهو *689*25#.
  • باقة حكاية ميكس 35؛ وهي باقة شهرية، يتم الاشتراك فيها بمقابل مادي 35 جنية في الشهر، من خلال كتابة الكود *689*35#، ويحصل المشترك وقتها على 850 ميكس شهريا، يتم استخدامهم في العديد من الخدمات، كما يمكن استخدام خدمة الواتس اب مجانا في هذه الباقة بمعدل استهلاك 200 ميجا بايت في الشهر.
  • باقة حكاية ميكس 50؛ وهي باقة شهرية، يتم الاشتراك أو التحويل إليها من خلال كود الباقة *689*50#، وقيمة هذه الباقة خمسون جنيها في الشهر، ويحصل المشترك من خلالها على 1400 ميكس في الشهر، يمكن استخدامها في العديد من الخدمات، كما توجد بها أيضا خدمة الواتس اب مجانا بسعة استخدام 200 ميجا بايت في الشهر.
  • باقة حكاية ميكس 70؛ ويتم الاشتراك فيها أو التحويل إليها من خلال كتابة الكود الخاص بها على الهاتف المحمول، وهو *689*70#، وذلك في مقابل دفع مبلغ 70 جنيه شهريا مقابل الاشتراك في هذه الباقة، ويحصل العميل من خلالها على 2200 ميكس، يتم استخدامها في الاتصال بمختلف شبكات المحمول، أو الدخول على الانترنت، كما توجد خدمة الواتس اب مجانا في هذه الباقة، والتي تكون بسعة استخدام 200 ميجا بايت.

شركة اتصالات مصر 

تعتبر شركة اتصالات إحدى شركات المحمول في مصر، وهي إحدى شركات اتصالات الإمارات، والتي بدأت عملها في مصر عام 2007م، وحققت نجاحا باهرا بها في وقت قصير، لما تقدمه الشركة من خدمات مميزة، وبأسعار مناسبة تناسب جميع الفئات بالدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *