طريقة إلغاء كول تون فودافون 2021 عن طريق الكود

كول تون فودافون من أشهر الخدمات التي تستخدمها شريحة كبيرة من عملاء الشركة، وشركة فودافون واحدة من أفضل شركات الاتصالات في الفترة الحالية، وتسعى دائمًا لتقديم أفضل العروض للعملاء وتوفير خدمة ممتازة لتنال إعجابهم، وفي تجديد دائم ومستمر لتلك الخدمات والعروض.

ومن المميز لشركة فودافون أنه قبل طرح عروضها فهي تفكر في المناسب للفترة الحالية، وخاصةً للحالة الاقتصادية للشعب المصري، سواء كان العرض خاص بالإنترنت أو الفيلكسات وكذلك خدمة الكول تون والبريد الصوتي والاحتفاظ بالمكالمات.

كود إلغاء كول تون فودافون

طريقة إلغاء كول تون فودافون

للقيام بإلغاء خدمة الكول تون لمستخدي شبكة فودافون، يتم الاتصال بالكود *055*00000#، فهو كود إلغاء كول تون فودافون وبمجرد الاتصال به سيتم عرض بعض الخيارات منها:

كود إلغاء كول تون فودافون
  • تمديد مدة الحصول على الكول تون.
  • الحصول على الكول تون بسعر أقل.
  • إلغاء خدمة الكول تون.

وفي حالة كنت تريد الإلغاء يتم اختيار رقم إلغاء الكول تون، وسيتم إلغاؤه على الفور.

خدمة كول تون فودافون

خدمة الكول تون هي واحدة من الخدمات الممتعة التي توفرها شركة فودافون للعملاء، وهي عبارة عن مقطع من أغنية أو أنشودة أو دعاء أو قرآن أو أي مقطع يرغب فيه العميل، ليستمع إليها أي شخص يقوم بالاتصال به.

يتوفر ذلك الكود الخاص بالمقطع المختار، على الموقع الرسمي لشركة فودافون، فيمكن زيارته واختيار ما تريد، بالإضافة إلى أنها تلك الأكواد في تغير دائم.

وتهتم شركة فودافون بتلك الخدمة حيث تقوم بتوفيرها لأول مرة بمبلغ حوالي 3 جنيهات تخصم من الرصيد، ويتم تجديدها كل شهر بشكل تلقائي بمبلغ 5 جنيهات.

ويمكن لجميع مستخدمي شبكة فودافون الاشتراك بها كيفما يشاءون وبطريقة سهلة ومبسطة، وكل ما يجب فعله هو إرسال رسالة إلى رقم 5555 تحتوي على الرقم الخاص بالمقطع الذي يريده الشخص أن يكون الكول تون.

ومن هنا تقوم الشركة بتفعيل الكول تون على رقمك المحمول، وبمجرد أن يتصل أي شخص يمكنه أن يستمع إلى الكول تون الخاص بك، وسيتم خصم قيمة الاشتراك التي تبلغ 5 جنيهات تلقائيًا كل شهر.

طريقة إلغاء كول تون فودافون

إلغاء خدمة الكول تون لا يتم من تلقاء نفسه، ولكن في حالة وجود رصيد فودافون الكافي كل شهر، يتم خصم قيمة الاشتراك الخمس جنيهات من الرصيد طالما هناك رصيد.

ولكن في حالة عدم كفاية الرصيد لا يتم تجديد الخدمة، لحين توفر المبلغ الكافي لخصمه وتجديد الخدمة، لذلك فهي لا تُلغى بمجرد عدم وجود القيمة ولكنها تتوقف توقف مؤقت لحين شحن الرصيد ومن ثم تعود من جديد.

وللإلغاء يجب أن يتم الاتصال بالكود *550*00000#، أو الاتصال بخدمة العملاء المتاحة من فودافون للاستعلام عن إلغاء الكول تون، أو الذهاب إلى أقرب فرع متاح من فروع شركة فودافون، والاستفسار من العاملين بالفرع وسيقوم بإلغاء الخدمة لك على الفور ودون أي مقابل.

خدمة عملاء فودافون

يعتبر الاتصال بخدمة عملاء شركة فودافون واحد من الطرق المتاحة للتعرف على كود إلغاء كول تون فودافون، وذلك عن طريق القيام بالاتصال برقم 888 والالتزام بالتعليمات التي سيتم توضيحها في المكالمة الهاتفية.

وسيكون هناك بعض الأرقام التي يجب أن تضغط عليها وصولًا إلى خدمة العملاء ومن ثم يقومون بالرد على العملاء لتوضيح الاستفسارات التي هم في حاجة إليها، ومنها إلغاء خدمة الكول تون، وتتوفر تلك المكالمة بسعر بسيط هو 50 قرش فقط مهما طالت المدة.

وكذلك يمكن الاتصال برقم 16888 من أي رقم هاتف أرضي، وسيقوم بالرد أحد ممثلي خدمة العملاء، ويوضح لك الخطوات التي يجب اتباعها لإلغاء الكول تون على رقمك الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *