اجمل صور محمد صلاح 2021 خلفيات Mohamed Salah

اجمل صور محمد صلاح 2021 خلفيات Mohamed Salah  هي ما يبحث عنه عشاق ومشجعي نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، حيث يعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم المصريين الذين سطعوا في سماء الكرة المصرية، حيث صار نموذجا يحتذي به أغلب الشباب بمصر والوطن العربي ممن يرغبون في إثبات ذاتهم في مجال كرة القدم.

احدث صور محمد صلاح

ويعد محمد صلاح النموذج الحي للمقولة الشهيرة “لكل مجتهد نصيب”، بعدما أثبت جدارته ونجاحه بعودته مرة أخرى إلى أشهر دوري بالعالم،

advertisement

وهو الدوري الإنجليزي، فكم أسر من قلوب وعقول مشجعيه وكم لقي من محبة ظهرت في تشجيعهم له واحتفالهم به، وأصبحوا يتابعون احدث صور محمد صلاح ويحتفظون بها.

صور محمد صلاح ٢٠٢١
صور محمد صلاح 2021
محمد صلاح
صور محمد صلاح جديدة
خلفيات محمد صلاح

محمد صلاح وبداية احترافه

استهل النجم المصري محمد صلاح رحلته الكروية لاعبا بالفريق الاول لنادي المقاولون العرب المصري الشهير، وقد كان في ذلك الوقت لازال بسن مبكرة، وقد شارك بالفعل في ٤٤ من المباريات الرسمية التي أحرز خلالها ١٢ هدفا رائعا، وكان ذلك التألق والمستوى الرائع مدخله إلى الاحتراف بالأندية الانجليزية، وهو بسن ال٢٠ عام، وبالتحديد في عام ٢٠١٢، حينما احترف في النادي السويسري “بازل”.

خلفيات كمبيوتر محمد صلاح
خلفيات موبايل محمد صلاح
خلفية موبايل محمد صلاح
خلفية محمد صلاح للموبايل
صورة محمد صلاح

محمد صلاح رفقة تشيلسي

وقد انتقل محمد صلاح إلى نادي تشيلسي في عام ٢٠١٤، ولكن للأسف فلم تكن تلك التجربة ناجحة مثلما كان يتوقع، فقد ظل ضمن احتياطي الفريق طيلة ذلك الموسم، فلم يلعب سوى عدة دقائق قليلة فقط في ١٩ مباراة، ولم يسجل خلال تلك المباريات إلا هدفين فقط، وقد كتب في السجل الكروي له انه قد فاز بلقبين خلال تلك المرحلة التي قضاها مع البلوز، والتي كانت مرحلة صغيرة في تاريخه الكروي.

محمد صلاح تشيلسي
محمد صلاح مع تشيلسي
محمد صلاح في نادي تشيلسي
محمد صلاح بدون شعره

خلفيات وصور محمد صلاح

وكانت النقلة التاريخية الحقيقية لمحمد صلاح عندما انتقل إلى فيورنتينا في عام ٢٠١٥، كلاعب منتقل بالإعارة، والتي قد أضافت الكثير لتاريخه في ملاعب كرة القدم، حيث قد بزغ نجمه بتقديم الآداء الأفضل له في الدوري الإيطالي، فقد لعب للفيولا مشاركا بحوالي ٢٦ مباراة أحرز بها ٩ أهداف.

وقد جعله ذلك الآداء الرائع من أهم لاعبي الدوري الإيطالي في ذلك الوقت، مما جعله ذلك متمكنا من تحقيق حلمه بان يعود إلى الدوري الإنجليزي، وبالطبع فقد كانت أجمل الصور والأغلفة لمحمد صلاح بقميص ليفربول الذي لازال متألقا به حتى الآن.

عضلات محمد صلاح
محمد صلاح الفرعون
خلفية كمبيوتر محمد صلاح
خلفيات ويندوز محمد صلاح
خلفية محمد صلاح
صور خلفية محمد صلاح

اغلفة محمد صلاح 2021

وإلى جانب مبلغ ٨ مليون يورو إذا ما شارك اللاعب في عدد مباريات معين، وعدة بنود إضافية في العقد المبرم بين الناديين، فيصل صلاح بذلك المبلغ ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ الليفر، ويتقاضى النجم صلاح راتبا أسبوعيا يقدر بحوالي ٩٠ ألف جنيه استرليني، أي بضعف ما كان يتقاضاه عندما كان يلعب بنادي روما.

advertisement

وبحسب الاستفتاء الذي أجراه الكاف الأفريقي فقد حاز محمد صلاح على لقب أفضل لاعب أفريقي، حيث تخطى الفرعون المصري لاعب السنغال ساديو ماني، ولاعب الجابون أوباميانغ، بإحراز نجم الليفر الإنجليزي جائزة أفضل لاعب أفريقي، ليكون اللاعب الثاني بعد محمود الخطيب الرئيس الحالي للنادي الأهلي، ونجمه الشهير.

غلاف محمد صلاح
محمد صلاح يسجد
محمد صلاح يحتفل

كلمات مؤثرة عن محمد صلاح

ألن تكتفي من إبداعك حتى لا تتخطى تاريخ من سبقوك؟ ألم يكفيك أن قضيت على عنصرية العالم ضد العرب؟ هل تعتقد أن صدى أقدامك فوق الأرض تهتز لها قلوب حراس المرمى والمدافعين فقط؟ لقد جعلتهم يتغنون بإسمك يا مو صلاح! لقد جعلتهم يفتخرون برفع الأعلام المصرية! وحتى براءة ابتسامتك قد رسمت على جدران المنازل!.

 إنك بلا شك الإعصار العاطفي الأقوى الذي مر بأمة ليفربول! وكأنك قد قررت معاقبة بريطانيا على سالف احتلالها لبلادك! وها قد احتللت دولة بأكملها! فلم تستعمر الأرض، بل استعمرت العقول وغزوت القلوب، حتى صارت الحناجر تهتف بإسمك أنت!

صور صلاح بقميص ليفربول

وليس هناك ما يشغل محركات البحث عن صور النجوم، مثلما هو مقدار البحث عن صور محمد صلاح بقميص ليفربول، وحتى البحث عن مواعيد المباريات التي يقود فيها هجوم ليفربول ضد أي من الفرق المنافسة، وحتى مقاطع الفيديو التي تستخرج من المباريات التي يشارك بها، والتي تعرض استحواذه على الكرة وصناعته لكل لعبة وهدف، وما يحرزه من أهداف فائقة الروعة.

advertisement

لسان محمد صلاح
محمد صلاح ليفربول
خلفية محمد صلاح جديدة
خلفية حلوة محمد صلاح

صلاح أفضل لاعب في الدوري الانجليزي

وقد حاز أبو مكة نجم مصر “مو صلاح” على جائزة اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي، بعد موسم ضخم قاده الفرعون بنادي الريدز الإنجليزي “ليفربول”، ليتخطى ثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي الذي حصد البطولة، وهاري كين اللاعب بنادي توتنهام الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *