صور فساتين أطفال 2021 موديلات فساتين بناتي

نبحث لأطفالنا دائمًا عن الجديد في الموضة ليظهروا بشكلهم الأنيق والمميز لهم، وهناك العديد من الأهل يتابعون موضة فساتين أطفال بشدة لشراء الملابس التي تتناسب مع موضة العام الحالي، حيث يتميز كل عام بالموضة الخاصة به وهناك موديلات جديدة ورائعة للفساتين البناتي موضة 2020.

فساتين أطفال ناعمة 2021

تتميز الفتيات الصغيرات دائمًا بالهدوء والرقة وتحب الأمهات اختيار ما يناسبهن ويناسب شخصياتهن من الملابس، والفساتين الناعمة الرقيقة خير دليل على نعومة الفتاة الصغيرة.

advertisement

فيمكن اختيار فستان بدون أكمام فقط حمالة بسيطة، والجزء العلوي منه من منطقة الصدر يكون من قماش التل ويبطنه طبقة قماش ناعمة، ويظهر بشكل كلاسيكي حيث يكون من منطقة الصدر مجسم، أما المنطقة السفلى تكون واسعة ودائرية من قماش التل.

أو اختيار فستان بلون بناتي مزرقش وبه ورود صغيرة، الجزء الخلفي أطول بقليل من الجزء الأمامي، والجزء العلوي لون سادة دون أي رسومات، والجزء السفلي به بعض الورود الصغيرة، وله حمالة يمكن أن تفك وتربط.

واختيار اللون الأزرق المائل للسماوي في فساتين الفتيات يعطيهم الشعور الكامل بالأنثى الأنيقة، ويمكن اختيار موديل فستان ذو طبقتين العلوية بلون أبيض منقوش بفروع ورد بلون أزرق، والطبقة السفلية بنفس درجة اللون الأزرق.

ويكون مجسم من منطقة الصدر وله ياقة باللون الأزرق، ويبدأ في اتخاذ حجم أكبر بعد منطقة الخصر ويظهر بالشكل المنفوش، ويكون قصيرًا في الطول فوق منطقة الركبة بقليل.

فساتين أطفال ناعمة حلوه
فساتين أطفال ناعمة جديدة
فساتين أطفال ناعمة للبنات
فساتين أطفال ناعمة بنات
فساتين أطفال ناعمة 2021
فساتين أطفال ناعمة جميلة
فساتين أطفال ناعمة وحلوة
فساتين أطفال ناعمة جديدة 2021
فساتين أطفال ناعمة كيوت

موديلات فساتين أطفال للعيد

يعتبر هذا الموديل من الموديلات الجديدة لعام 2020 للعيد، وهو عبارة عن الجزء العلوي من قماش بلون الأبيض مع خطوط بسيطة في قصة القماش، والجزء العلوي حتى قبل منطقة الخصر بقليل عبارة عن جزء مجسم.

أما الجزء السفلي منقوش بورود متوسطة الحجم بلون أحمر في أبيض وغصون خضراء، ومنطقة الخصر مزينة بمجموعة من الورود القماشية باللون الأحمر، والفستان له حمالة متوسطة العرض باللون الأبيض.

advertisement

وفستان خلفيته لون رمادي فاتح، ومزرقش بألوان وأشكال مختلفة من الورود، فتكون الورود بلون برتقالي واللون الأبيض واللون الوردي، مع الغصون الرفيعة والبسيطة باللون الأخضر.

وذو طول متوسط يصل لمنطقة الركبة، ومستدير من منطقة الرقبة، ومتصل بحمالات عريضة تتجمع في الخلف بسوسته طويلة رفيعة.

فساتين أطفال للعيد جديدة
فساتين أطفال للعيد 2021
فساتين أطفال للعيد حلوة
فساتين أطفال للعيد للبنات
فساتين أطفال للعيد جديدة
فساتين أطفال للعيد بيضاء
فساتين أطفال للعيد تحفة
فساتين أطفال للعيد صغار

فساتين الأطفال 2021

فستان ذو أكمام عريضة، وله نفشة بسيطة من أسفل، عبارة عن مزج بين قماش القطن الناعم مع الشيفون الناعم، حيث يبرز نعومة ورقة الفتاة، ويتميز باللون البيج المنقوش بورود كثيرة صغيرة من اللون الروز والأبيض والأخضر.

وهناك موديل جديد ورقيق نادرًا ما نجده على الفتيات الصغيرات، وهو فستان مجسم ولكن واسع قليلًا، بلون واحد فقط ونوع القماش هو الذي يبرز جماله.

advertisement

حيث يتم اختيار نوع القماش الغير مرن، ليظهر الفستان بشكل واحد بطول الجسم، ويتم تزيينه ببعض الخرز والرسومات البسيطة المطرزة.

فساتين الأطفال 2021
فساتين الأطفال البنات
فساتين الأطفال جديدة
فساتين الأطفال احدث موديل
فساتين الأطفال جميلة
فساتين الأطفال حلوة
فساتين الأطفال كيوت
فساتين الأطفال 2021 جديدة

فساتين أطفال جديدة 2021

اللون البنفسجي الداكن من الألوان الجميلة التي تعطي للفساتين مظهر متميز، وخاصةً إذا كان بنقشات بسيطة باللون الكافيه على سبيل المثال، وقصير الطول وله حمالات تشبه الأربطة، والجزء السفلي يشبه الجيبات المنفوشة البسيطة.

ومن الموديلات الجديدة أيضًا اختيار اللون الكريمي لجميع الفستان، ويحمل القماش نفسه بلون أخر بسيط مثل الفضي، وأكمامه صغيرة تصل إلى ربع كم فقط، وبسوستة خلفية طويلة.

وقصير الطول مع نفشة بسيطة في الجزء السفلي، والجزء العلوي ليس مجسمًا بشكل تام ولكنه واسع قليلًا، حيث يناسب هذا الموديل الفتيات ذوات اللون الفاتح.

فساتين أطفال جديدة
فساتين أطفال جديدة 2021
فساتين أطفال جديدة صغار
فساتين أطفال جديدة جميلة
فساتين أطفال جديدة حلوة
فساتين أطفال جديدة 2021 جديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *