دليل التليفون بالاسم والرقم وأهم 3 خدمات تقدمها خدمة الدليل

يبحث الكثير من المواطنين على أرقام المؤسسات والشركات والمستشفيات والخدمات والعلامات التجارية الهامة، ويجدون صعوبة في إيجاد أرقام الهواتف الخاصة بما سبق، لتلبية رغباتهم وحاجاتهم، لذلك فإن دليل التليفون الأرضي المصري عمل على توفير خدمة إلكترونية للحصول على تلك الأرقام، عن طريق الدخول إلى دليل 140online، وذلك عن طريق إدخال الاسم الخاص بالجهة المراد البحث عن الرقم الخاص بها، وفيما يلى نعرض في هذا المقال دليل التليفون بالاسم .

دليل التليفون بالاسم

يعمل دليل التليفون بالاسم على إتاحة إمكانية الوصول إلى رقم المؤسسة أو الشركة أو المستشفى أو أى هيئة حكومية عامة، عن طريق الدخول إلى 140online، حيث يتيح هذا الموقع، ما يلي:

  • كتابة اسم الهيئة المراد البحث عن الرقم الخاص بها، في شريط البحث الخاص بذلك.
  •  يوفر ذلك الموقع قائمة غير محدودة من أسماء تلك الهيئات.
  • إمكانية البحث عن الهيئة المراد البحث عن رقمها، عن طريق كتابة عنوان تلك الهيئة في شريط البحث.
  • لا يقتصر هذا الموقع على عرض دليل التليفون بالاسم كالمؤسسة أو المستشفى أو الشركة أو غير ذلك فقط، وإنما يوفر عرض كافة البيانات المتعلقة بالهيئة المراد البحث عنها.
دليل التليفون بالاسم
دليل التليفون بالاسم

دليل التليفون الارضى بالرقم

يوجد فئة كبيرة من مواطنى جمهورية مصر العربية من كبار السن وغير ذلك، لا يملكون الدراية الكافية حول استخدام شبكة الإنترنت، والبحث عن تلك الخدمات المقدمة لتسهيل البحث والوصول للمراد مثل دليل التليفون بالاسم ، لذلك يمكن الاستعانة بدليل التليفون الارضي بالرقم، أي عن طريق الاتصال بالهاتف على رقم 140، والاستفسار عن رقم أو عنوان أو البيانات الخاصة بأي مؤسسة أو شركة أو مستشفى أو هيئة عامة أو خدمات أو علامات تجارية، حيث يقوم ممثلي خدمة العملاء من الموظفين بالرد على جميع الاستفسارات، وتوضيح المعلومات اللازمة للعميل أو المُتصل.

دليل التليفون بالاسم
دليل التليفون بالاسم

ما هو دليل التليفون الارضي المصري

دليل التليفون الارضي المصري هو نظام يحتوى على أرقام وعناوين هامة يحتاجها مواطني جمهورية مصر العربية بكثرة، ويجدون صعوبة في الحصول على تلك الأرقام والعناوين، حيث تتوافر هذه الخدمة لجميع المستخدمين سواء كانوا من مستخدمي الهواتف المحمولة (الموبايل).

أو مستخدمي التليفونات الارضية، الراغبين في معرفة الأرقام الخاصة بالشركات والمؤسسات والهيئات والمستشفيات والمصالح الخاصة والعامة، بالإضافة إلى أن دليل التليفون الارضي المصري، يحتوى على الكثير من المعلومات والبيانات المختلفة الخاصة بالأشخاص.

علاوة على احتوائه على قاعدة بيانات ضخمة تحمل أرقام وعناوين اهم الشركات المتواجدة في جمهورية مصر العربية وغيرها، حيث يحتوى دليل التليفون الارضي المصري على سجل ضخم وكبير بأرقام التليفونات والعناوين، التي يمكن التحصل عليها عن طريق البحث عنها بالاسم أو الرقم أو عنوان المكان، والتمكن من معرفة جميع المعلومات الخاصة بالمنشأة التي يتم البحث عنها.

خدمات دليل التليفون الارضي المصري

يقدم موقع ددليل التليفون بالاسم مجموعة من الخدمات الهامة، والتي تتمثل في الآتي:

  • يوفر موقع دليل التليفون بالاسم إمكانية إيجاد أرقام وعناوين كلاً من الشركات والهيئات والمؤسسات والخدمات والعلامات التجارية والمرافق العامة، وذلك خلال أى وقت.
  • يوفر موقع دليل التليفون بالاسم العديد من المعلومات بدقة عالية، لذلك فهو محل ثقة لدى الكثير من المستخدمين والعملاء.
  • المساعدة في البحث عن دليل التليفون بالاسم أو الرقم أو العنوان، مما يوفر على العملاء أو المستخدمين البحث عن الهيئة المراد البحث عنها في القوائم الكبيرة.
دليل التليفون بالاسم
دليل التليفون بالاسم

فاتورة التليفون الارضي

كانت تتواجد خدمة قديمة تُمكن العميل من معرفة فاتورة التليفون الارضي والاستفسار عنها، عن طريق الدخول إلى موقع دليل التليفون الارضي، لكنها لم تعد متاحة الآن بعد التحديثات الأخيرة التي حدثت في موقع دليل التليفون الأرضى المصري.

فقد أصبح هذا الموقع مخصص للأعمال والخدمات فقط، ولكن يمكن الاستفسار عن فاتورة التليفون الارضي من خلال الدخول على موقع المصرية للاتصالات، عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون الأرضي الخاص بالمستخدم أو العميل، ومن ثَم الضغط على كلمة بحث، حيث يظهر للعميل قيمة الفاتورة المستحقة، بالإضافة إلى الموعد المحدد لسداد فاتورة التليفون الأرضي.

محتويات موقع دليل التليفون الارضي المصري

يضم موقع دليل التليفون الارضي المصري، مجموعة كبيرة من أرقام وعناوين جميع المؤسسات والشركات والهيئات الحكومية والخاصة والمستشفيات والمطاعم والنوادي، وذلك للتسهيل على المواطنين في البحث عن هواتف وعناوين تلك الأماكن، وتتمثل محتويات موقع دليل التليفون الارضي المصري في الآتي:

  • الأرقام الخاصة بجميع الشركات سواء كانت الشركات الإنتاجية أو الخدمية المتواجدة بجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى عناوين أماكن تلك الشركات.
  • الأرقام الخاصة بجميع العلامات التجارية المختلفة المتواجدة بجمهورية مصر العربية.
  • الأرقام الخاصة بالصحف والمجلات المتواجدة بجمهورية مصر العربية.
  • الأرقام الخاصة بجميع الأطباء والمستوصفات الطبية والمراكز الطبية والمستشفيات الحكومية والخاصة والصيدليات، المتواجدة في جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى عناوين أماكنهم.
  • الأرقام الخاصة بجميع الجامعات والكليات والمعاهد الحكومية المعتمدة والخاصة، المتواجدة في جمهورية مصر العربية.
  • الأرقام الخاصة بجميع المطاعم والفنادق والقرى السياحية والمنتجعات المتواجدة بجمهورية مصر العربية.
  • الأرقام الخاصة بالخدمات الحكومية المختلفة، كالنجدة والإطفاء والإسعاف والشرطة، وغيرها من الخدمات الحكومية الأخرى.
  • معرفة مواعيد جميع الرحلات الخاصة بأتوبيسات الشركات الحكومية السياحية،  مثل شركة شرق الدلتا، وشركة غرب ووسط الدلتا، وشركة الصعيد والوجه القبلي.
  • معرفة أماكن محطات الرحلات على مستوى جمهورية مصر العربية.
  • معرفة الكود الخاص بجميع أرقام الهواتف المنزلية لكل منطقة أو حي داخل جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضا: معرفة التأمينات بالرقم القومى ب 6 خطوات وكيفية استخراج البرنت التأميني

دليل التليفونات لأرقام الطوارئ

نتعرض جميعًا لبعض المواقف الحرجة والطارئة، التي نحتاج فيها إلى معرفة أرقام الطوارئ، لحل المشكلة التي نتعرض لها بشكل سريع، حيث يمكن الاحتفاظ بتلك الأرقام، وذلك للرجوع إليها في حالة وقوع أي ظرف طارئ أو مفاجأ، لذلك نعرض مجموعة من أرقام الطوارئ، المتواجدة في دليل التليفونات لأرقام الطوارئ، والتي تتمثل في الآتي:

  • الإسعاف: 123.
  • المطافئ: 180.
  • النجدة: 122.
  • المياه والصرف الصحي: 125.
  • نجدة الطفل: 2348052.
  • حماية المستهلك: 19588.
  • الكهرباء: 121.
  • الكارت الذكي: 19683 – 19680.
  • التربية والتعليم: 2350081.
  • دليل التليفونات: 140 – 141.

قد يهمك أيضا: استعلام عن بطاقة التموين ب 3 طرق مختلفة وطريقة الاستعلام عن رصيد البطاقة

الحصول على CD من الشركة

شركة المصرية للاتصالات توفر خدمة أخرى غير دليل التليفون بالاسم وهي خدمة قرص CD، والذي يحتوي على أرقام وعناوين جميع الشركات والمؤسسات والهيئات العامة والمستشفيات والمطاعم والفنادق والمنتجعات السياحية والخدمات وغيرها مما يمثل محتويات دليل التليفون الأرضى المصري، فإذا كنت من محبي اقتناء جميع المستلزمات، لسرعة الرجوع إليها في حالة احتياجها، فعليك التوجه إلى أقرب فرع شركة المصرية للاتصالات وطلب هذا CD، الذي يمكنك من الحصول على دليل التليفونات المصري الشامل بالاسم.

وبهذا نكون قد عرضنا كل ما يتعلق بدليل التليفون الارضي المصري، من دليل التليفون بالاسم ودليل التليفون الارضي المصري بالرقم، وخدمات موقع 140online، أو خدمات دليل التليفون الارضي المصري، والتعريف عن ما هو دليل التليفون الأرضي المصري، بالإضافة إلى محتويات موقع دليل التليفون الارضي المصري، وفاتورة التليفون الأرضي، وتوضيح كيفية اقتناء CD المحتوى على دليل التليفون الارضي المصري بالاسم والرقم والعنوان من أقرب فرع شركة المصرية للاتصالات، وبعض الأرقام الخاصة بالطوارئ المتواجدة بدليل التليفونات لأرقام الطوارئ الخاصة بجمهورية مصر العربية،

قد يهمك أيضا: كيف يمكن معرفة عدد أفراد بطاقة التموين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *