خدمة سلفنى اتصالات 2021 وأهم الأكواد المستخدمة في شركة اتصالات

تُعد شركة اتصالات واحدة من أكبر شركات الاتصالات والإنترنت في جمهورية مصر العربية، وهذه الشركة تُقدم العديد من الخدمات المميزة، وتشتهر بجودة وكفاءة خدماتها، وفي هذا المقال نعرض بعض من الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات، والتي من بينها خدمة سلفنى اتصالات .

خدمة سلفنى اتصالات

تتعدد خدمات سلفني المقدمة من شركة اتصالات، المندرجة تحت بند خدمة سلفنى اتصالات ، حيث نجد منها:

advertisement

  • خدمة سلفني شكرًا المقدمة من شركة اتصالات.
  • خدمة سلفني على النوتة المقدمة من شركة اتصالات.
خدمة سلفنى اتصالات
خدمة سلفنى اتصالات

خدمة سلفني شكرًا المقدمة من اتصالات

تقدم شركة اتصالات واحدة من أهم الخدمات المطلوبة من قِبل العملاء، وهي خدمة سلفنى اتصالات شكرا المقدمة لعملائها، التي تندرج تحت الخدمات المعروفة باسم خدمة سلفنى اتصالات ، حيث تُتيح هذه الخدمة للعميل إمكانية إجراء مكالمة في حالة عدم توفر رصيد، وذلك عن طريق الاتصال بالكود الخاص بهذه الخدمة المتمثل فيما يلي:

  • # 911 *.

هذا ويتطلب استخدامخدمة سلفنى اتصالات استيفاء بعض الشروط، حيث لا تقتصر الخدمة على معرفة الكود الخاص بالخدمة وكيفية الإشتراك فقط، بل يجب على العميل معرفة الشروط الآتية:

  • يتم إضافة ٣ جنيهات لشريحة العميل الذي قام بالإشتراك في الخدمة، على أن يحق له استخدامهم في أي غرض يريده العميل، على أن يتم خصم القيمة المستهلكة من أول شحن رصيد يقوم به العميل.
  • يمكن الاشتراك في هذه الخدمة لأكثر من مرة في اليوم، حتى يتم استنفاذ جميع المحاولات الخاصة بالعميل، على أن يتم تجديد أحقية العميل في الإشتراك في الخدمة مرة أخرى، عند شحن الرصيد وخصم القيمة المستحقة المستهلكة عند الإشتراك في هذه الخدمة في المرات السابقة.
  • تُتيح شركة اتصالات، إمكانية استخدام الرصيد المستلف في إجراء المكالمات المحلية لكلاً من أرقام المحمول أو أرقام الهواتف الارضية، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الرسائل القصيرة سواء كانت محلية أو دولية.
خدمة سلفنى اتصالات
خدمة سلفنى اتصالات

خدمة سلفني على النوتة المقدمة من اتصالات

كما سبق الذكر فإن شركة اتصالات تقدم مجموعة من الخدمات تحت اسم خدمة سلفنى اتصالات ، التي تُتيح للعميل إمكانية الحصول على رصيد مُستلف أو إمكانية إجراء مكالمة، ومن بين تلك الخدمات التي تندرج تحت الخدمات المقدمة من شركة اتصالات المسماة خدمة سلفنى اتصالات ، خدمة سلفنى على النوتة، وهذه الخدمة تُتيح للعميل إمكانية استلاف من ٥ إلى ٧٠ جنيه من الرصيد، مع إتاحة إمكانية استخدامهم في الآتي:

  • إنترنت على النوتة، والتي تنقسم إلى قسمين هما خدمة جددلي على النوتة، وخدمة ميجابايتس على النوتة، حيث تتضمن تلك الخدمتين ما يلي:
    • جددلي على النوتة: إمكانية تجديد الباقة بالرغم من عدم وجود رصيد كافٍ لسداد قيمة الباقة، على أن يتم حساب قيمة الخدمة عن طريق إضافة ٣٠ قرش إلى كل جنيه يتم استلافه.
    • ميجابايتس على النوتة: إمكانية الاستمتاع ب ٥٠ ميجابياتس، التي يتم استخدامها في الدخول إلى الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي بشكل عام، حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، على أن تكون تكلفة الخدمة ٢.٥٠ جنيه، تُخصم من أول إعادة شحن.
  • رنات على النوتة، وهي خدمة تُتيح إمكانية الاتصال بأي رقم، ليصله رنه من هاتفك، حيث أن تلك الخدمة مكونة من باقة يومية تتكون من ١٠ رنات لأي محمول، على أن تكون تكلفة الخدمة ٢٥ قرش، تُخصم من أول إعادة شحن.
  • مكالمة على النوتة، حيث يستطيع العميل إجراء مكالمة لمدة 3 دقائق إلى أي محمول أو رقم أرضي في مصر، بقيمة 60 قرش، كما يستطيع استخدام خدمة مكالمة ع النوتة تلقائياً عند انتهاء الرصيد على أن تكون قيمة الخدمة 60 قرش كما سبق الذكر، تُخصم عند إعادة الشحن.

على أن تكون خطة الأسعار، كالآتي:

  • عند استخدام خدمة سلفني على النوتة لإجراء مكالمة محلية سواء لأرقام المحمول أو أرقام الهواتف الأرضية، يحسب سعر الخدمة عن طريق إضافة ٩ قروش إلى سعر الدقيقة العادية.
  • عند استخدام خدمة سلفني على النوتة لإجراء مكالمة دولية، يُحسب سعر الخدمة عن طريق إضافة ٥٠ قرش إلى سعر الدقيقة العادية.
  • عند استخدام خدمة سلفني على النوتة في إرسال الرسائل القصيرة سواء كانت محلية أو دولية، يُحسب سعر الخدمة عن طريق إضافة ٩ قروش إلى سعر الرسالة العادية.
  • عند استخدام خدمة سلفني على النوتة في الموبايل انترنت اليومي، يتم حساب تكلفة الخدمة عن طريق إضافة ٥٥ قرش إلى ١.٧٥ جنيه، على أن يكون سعر الميجابايت الإضافية ٥٠ قرش مضاف إليها ١٥ قرش.
خدمة سلفنى اتصالات
خدمة سلفنى اتصالات

الغاء خدمة على النوتة اتصالات

للعملاء الراغبين في الغاء خدمة على النوتة اتصالات، التي تُعد أحد خدمات خدمة سلفنى اتصالات ، توجد عدة طرق لإلغاء الإشتراك في خدمة على النوتة اتصالات، من بينهم طريقة سهلة لإلغاء الإشتراك في جميع خدمات اتصالات، حيث يتم إلغاء الإشتراك في تلك الخدمات، عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 1616 واتباع التعليمات حتى إلغاء الخدمات، أوعن طريق الاتصال بنجمة 166 شباك * 166 # ، واختيار خدمة على النوتة أو اي خدمة أخرى يراد إلغائها، كما يمكن استخدام نفس الكود في الإشتراك بأي خدمة من خدمات شركة اتصالات.

قد يهمك أيضا: دليل التليفون بالاسم والرقم وأهم 3 خدمات تقدمها خدمة الدليل

advertisement

باقات اتصالات

تقدم شركة اتصالات مجموعة من الباقات المتميزة، بأسعار متميزة ومتفاوتة لتناسب جميع احتياجات عملائها بمختلف فئاتهم، حيث تتمثل باقات اتصالات، التي من بينها باقات حكاية ميكس، في الآتي:

  • باقة حكاية ميكس 25، التي تُضيف 500 ميكس، بسعر 25 جنيه شاملة ضريبة الشحن، كما يمكن التحويل السريع عن طريق إدخال الكود التالي #25*689*.
  • باقة حكاية ميكس 35، التي تُضيف 850 ميكس، بالإضافة إلى 200 ميجابايت صالحة للواتساب، بسعر 35 جنيه شاملة ضريبة الشحن، كما يمكن التحويل السريع عن طريق إدخال الكود التالي #35*689*.
  • باقة حكاية ميكس 50، التي تُضيف       1400 ميكس، بالإضافة إلى 200 ميجابايت صالحة للواتساب، بسعر 50 جنيه شاملة ضريبة الشحن، كما يمكن التحويل السريع عن طريق إدخال الكود التالي #50*689*.

كما يمكن الاشتراك في أي خدمة من خدمات حكاية ميكس من خلال الكود لكل الاكواد #3333*، بالإضافة إلى أن شركة اتصالات توفر خدمة الباقات الإضافية، وذلك في حالة إنتهاء الباقة الأساسية قبل إنتهاء الشهر، حيث يمكن للعميل الاشتراك في أحد الباقات الإضافية المتمثلة في الآتي:

  • عرض باقة إضافية بسعر 5 جنيهات، على أن يتم إضافة 60 ميكس.
  • عرض باقة إضافية بسعر 7.50 جنيه، على أن يتم إضافة 120 ميكس.
  • عرض باقة إضافية بسعر 15 جنيه، على أن يتم إضافة 300 ميكس.

حيث يتم إدخال الكود التالي: #626*، وذلك للإشتراك في باقة من الباقات الإضافية السابق عرضها، كما يمكن الإشتراك عن طريق الدخول إلى تطبيق ماي اتصالات مجانًا.

وبهذا نكون قد قدمنا بعض من الخدمات المقدمة من شركة اتصالات، المتمثلة في خدمة سلفنى اتصالات ، التي تضم خدمة سلفنى شكرًا، وخدمة سلفني على النوتة، بالإضافة إلى عرض باقات اتصالات المتميزة من حكاية ميكس، بالإضافة إلى الباقات الإضافية، وطريقة الاشتراك بكلاً منها.

advertisement

قد يهمك أيضا: عيوب فودافون adsl ومميزاتها لعام 2021 وأسعار الاشتراك في باقات adsl

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *