تردد قناة مصر التعليمية الجديد 2021

يبحث العديد من الطلاب عن مصادر مختلفة لإمدادهم بمزيد من المعلومات وأساليب الشرح المختلفة للمناهج الدراسية للمراحل التعليمية المختلفة، ومن هنا زاد البحث عن تردد قناة مصر التعليمية.

تتميز قناة مصر التعليمية بصدارتها حاليا في مساعدة الطلاب على تحصيل الدروس في مراحلهم التعليمية المختلفة سواء التعليم الأساسي الابتدائي والإعدادي بجانب التعليم الثانوي الذي أفردت له مساحة كبيرة من البرامج مع اقتراب امتحانات الثانوية العامة.

advertisement

وتعد القناة مصدر أساسي بديل للدروس الخصوصية والحصص الدراسية إلى جانب مواقع الشرح التعليمية الالكترونية من خلال الإنترنت.

نبذة عن قناة مصر التعليمية

تزامن بث القناة مع إصدار الحكومة تعليمات بوقف الدراسة بالمدارس وكذلك منع التجمعات الدراسية نظرا لانتشار وباء كورونا في مصر والعالم أجمع.

ومن هنا زاد البحث عن تردد قناة مصر التعليمية منذ الإعلان عنها وعما تقدمه من محتوى تعليمي متميز لكافة المراحل الدراسية.

لاقت القناة منذ بداية إرسالها ترحيبا كبيرا من الأسر المصرية التي لديها أطفال في التعليم، وحصلت القناة على تقييمات عالية وإشادات كثيرة من الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء.

تبث القناة ارسالها الفضائي من خلال القمر الصناعي النايل سات Nile sat.

مميزات قناة مصر التعليمية

تتميز قناة مصر التعليمية بعدة خصائص جعلتها من أحد أهم وسائل التعليم البديل للطلاب في مصر خاصة في الفترة الأخيرة، ومنها

advertisement

  • تحرص القناة على تقديم برامج تعليمية مختلفة لجميع المراحل التعليمية مع مراعاة مواعيد الامتحانات الخاصة كامتحانات الثانوية العامة.
  • تحرص القناة على استقطاب نخبة من أفضل المدرسين والمختصين بكل مادة لتقديم المعلومات والمناهج بشكل كامل ومضمون.
  • يبذل مقدمو هذه البرامج التعليمية على استخدام أكثر من وسيلة للشرح كالكتابة والصور وكذلك الفيديوهات المناسبة للمحتوى التعليمي المنشود ليتجنبوا شعور الطلاب بالملل وكذلك لمحاولة تثبيت المعلومة لدى الطالب وربطها بأكثر من حقيقة علمية واضحة.
  • تقوم القناة ببث برامجها التعليمية على مدار الأربع والعشرين ساعة خلال الأسبوع دون انقطاع للبث منذ لحظة خروجها للنور.
  • تقدم القناة محتوى تعليمي مضمون تم مراجعته من أكثر من خبير تعليمي متخصص في كل مادة لضمان وصول معلومات صحيحة للطالب خالية من أي أخطاء علمية.
  • يلتزم مقدمو الخدمات التعليمية بقناة مصر التعليمية بالمناهج الدراسية المعتمدة من الوزارة وكذلك بالأساليب التعليمية الحديثة التي سبق واعتمدتها وزارة التربية والتعليم في المدارس على مستوى الجمهورية من اجل سعيها لتطوير التعليم.
  • تقوم القناة بتقديم محتواها التعليمي المميز للطلاب بمختلف سنواتهم الدراسية على مستوى الجمهورية مجانا ودون الحاجة لأية اشتراكات أو تحمل أعباء مادية إضافية للأسر المصرية مما يجعلها بديلا ممتازا للدروس الخصوصية حتى بعد انتهاء وباء الكرونا بإذن الله.
  • توفر القناة المراجعات المناسبة الخاصة بالامتحانات كامتحانات الثانوية العامة والتي يقدمها نخبة من أفضل المعلمين المختصين بهذه المرحلة التعليمية الهامة ومحاولة بث روح الطمأنينة والتخفيف من توتر الطلاب خاصة في ظل ما يواجهونه لأول مرة من اضطرابات وقلق بسبب جائحة الكرونا.
  • تعمل القناة جنبا إلى جنب مع المواقع الالكترونية المختلفة التي توفرها وزارة التربية والتعليم كبنك المعلومات لتوفير كل ما يحتاجه الطلاب من معلومات تجيب عن معظم تساؤلاتهم واستفساراتهم في المناهج الخاصة بهم.

تردد قناة مصر التعليمية

يمكنك الحصول على تردد قناة مصر التعليمية من خلال موقعنا بكل سهولة والبحث عنها من خلال جهازك على القمر الصناعي النايل سات

إذا كنت أحد أولياء الأمور الذين لديهم طلاب في مراحل تعليمية مختلفة فلا غنى لك عن البحث عن هذه القناة الهامة حرصا على مستقبل أبنائك.

تردد قناة مصر التعليمية علي نايل سات
التردد معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N الجودة
أفقي (H) 12380 3/4 27500 SD

advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *