تردد قناة سبيس تون SpaceToon الجديد 2021 للأطفال

عندما تبحث عن أفضل قنوات أطفال لصغارك تقدم محتوى جذاب دون أن يوجد بها ما ينافي أخلاقنا كعرب، فأنت حتما تبحث عن ترددات قلة قليلة من هذه القنوات وعلى رأسها تردد قناة سبيس تون المميزة.

يعد انطلاق قناة سبيستون للبث أحد أهم الأحداث في ذاكرة جيل التسعينات على وجه الخصوص على مستوى الوطن العربي ككل، بل تجد البعض منهم إلى الآن مازالوا يتابعون برامجها المميزة مع أطفالهم حيث تتميز قناة سبيستون منذ نشأتها بتقديم محتوى رائع من الرسوم المتحركة التي لا تجذب فقط الأطفال وإنما هناك مجموعة كبيرة من البالغون الذين يعشقون مشاهدة برامج هذه القناة المميزة.

نشأة قناة سبيس تون

عرضت قناة الأطفال سبيستون لأول مرة كبث تجريبي على تلفزيون البحرين في مارس 2000، ثم كبث رسمي على تلفزيون البحرين أيضا أغسطس 2000.

وفي عام 2002 انطلقت القناة كقناة مستقلة مقرها الأول دمشق، ثم في عام 2003 تم افتتاح المقر الثاني لها في دبي لتنطلق بعدها القناة تعدو مسرعة لتحقق أعلى المشاهدات في الوطن العربي و الشرق الأوسط.

عن قناة سبيس تون

يتميز مصممو القناة بالذكاء والبراعة اللذان جعلا البحث عن تردد سبيستون من ضمن أكثر القنوات بحثا على مستوى الوطن العربي منذ نشأتها؛ حيث قاموا بتقسيم القناة لعدة كواكب على حسب محتواها من البرامج كالأكشن والدراما وما إلى ذلك، كذلك فقد تم تقسيم البرامج على حسب العمر المستهدف من البرنامج، مما جعل القناة تعمل كدليل رائع لنفسها دون الاستعانة بمصادر خارجية.

تقوم قناة سبيستون بتقديم البرامج الكرتونية والأنمي الياباني على وجه الخصوص ولكن بدبلجة وأسلوب عربي هادف ومميز.

تبث قناة سبيستون حاليا لأكثر من عشرين دولة وحققت الملايين من المشاهدات ومازالت في قائمة الصدارة لقنوات الأطفال على مستوى الوطن العربي رغم مرور حوالي عقدين على نشأتها.

مميزات قناة سبيس تون

تتميز قناة سبيستون للأطفال بالعديد من المميزات التي جعلها تحصل على العديد من التقييمات وتجذب فئات عمرية متنوعة لمتابعتها منذ بثها الأول، ولعل من أكثر هذه المميزات

  • تنوع برامجها الكرتونية ما بين الأكشن والدراما والفكاهي وغيرها مما يجعل المشاهد لا يمل منها ويشعر وكأنه يشاهد أكثر من قناة.
  • توفر القناة العديد من البرامج التي تستهدف أعمار الأطفال المختلفة، بل ولديها جمهور واسع من المراهقين والبالغين أيضا.
  • تحرص القناة على استحداث برامجها وأفلام الكرتون المميزة لمواكبة كل ما هو جديد مع الاحتفاظ بتراثها القديم من البرامج والأفلام المميزة.
  • يتميز العاملون على القناة بالبراعة والذكاء في تصميم كل ما يتعلق بالقناة بدء من شعاراتها التي يرددها العديد من الأطفال على مستوى الوطن العربي وكذلك أغانيها ودبلجتها الرائعة.
  • تحرص إدارة القناة على تقديم المحتوى الهادف بالقناة مراعاة لسن الأطفال وكمساهمة في تعليمهم أشياء ومبادئ هامة.
  • يحرص العاملون بالقناة عن اختيار البرامج ذات المحتوى البعيد عن العنف والابتذال وكذلك كل ما يتنافى مع أخلاقياتنا كعرب، مما يجعل الأمهات مطمئنات لترك أطفالهن يشاهدون ما يروق لهم على قناتهم المفضلة قناة سبيستون دون الحاجة للرقابة المستمرة عليهم كحالهم مع بعض القنوات الأخرى.
  • تتميز القناة بتقديم الدبلجة البسيطة والمناسبة للأطفال بعيدا عن أي مصطلحات غريبة وبلغة عربية فصحى سليمة مما يخدم الحصيلة اللغوية العربية لدى الأطفال، وكذلك يراعي القائمون بعملية الدبلجة البعد عن كل ما يخالف معتقداتنا.
  • فكرة القناة نفسها تعطي الأطفال فكرة عامة عن عالم الفضاء ومحتوياته بأسلوب جذاب بعيدا عن الروتينية والتعقيدات بدء بنظام الكواكب وصورها وكذلك نظم الانطلاق إلى الفضاء.

تردد قناة سبيس تون

يوفر لك موقعنا الترددات الجديدة لقناة سبيستون ليمكنك بكل بساطة البحث عن هذه القناة المميزة لأطفالك.

تردد قناة سبيس تون علي نايل سات
التردد معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N الجودة
عمودي (V) 11785 5/6 27500 SD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top