مواعيد عرض برنامج رامز عقله طار

رامز عقله طار لقد اعتدنا أن يشاركنا رامز جلال مائدة الإفطار كل عام في رمضان من خلال برامجه الكوميدية الخفيفة. وفي هذا العام قد جاء لنا ببرنامج كاميرا خفية يحمل اسم رامز عقله طار تحت إشراف هيئة الترفيه السعودية، وهو من إعداده وتنفيذه، ويتم عرضه على قناة إم بي سي مصر في رمضان 2021، ويستضيف خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة المصرية والعربية.

مواعيد عرض برنامج رامز عقله طار

إن برامج رامز جلال هي واحدة من أهم البرامج التي تقدمها مجموعة قنوات إم بي سي كل عام، حيث تحقق ملايين المشاهدات، ولا يكف الناس عن مشاهداتها. ولا شك أن برنامج رامز عقله طار سيحقق نفس النجاح، خاصة بعد إنتشار الكثير من الإشاعات التي كانت تأكد غياب رامز عن السباق الرمضاني هذا العام.

برنامج رامز عقله طار يعرض يوميًا في رمضان على قناة إم بي سي مصر عقب مدفع الإفطار وفي تمام الساعة 6:30 مساءً، ويعاد على نفس القناة الساعة 12 مساءً.

يمكن أيضًا مشاهدة برنامج رامز عقله طار على منصة شاهد في أي وقت ومن أي مكان في العالم، وبدون فواصل إعلانية طويلة، بشرط أن تكون مشتركًا على هذه المنصة.

فكرة برنامج رامز عقله طار

يقوم رامز جلال بدعوة الضيف على أساس أنه سيروج لمشروع ملاهي جديدة في مدينة الرياض. بمجرد أن يدخل الضيف في مصيدة “رامز عقله طار” سيقابل الفنان السعودي الشهير حسن العسيري الذي سيأخذه لتجربة بعض الألعاب الصعبة التي ستفقده إتذانه، ومن ثم فإنه سيأخذ الضيف لمقابلة المذيعة الجميلة سارة مراد التي ستقوم بدورها بعمل لقاء صحفي مع الضيف. بعد ذلك ستبدأ الإثارة الحقيقية، حيث سيركب الضيف كبسولة الخطر مع رامز جلال الذي قد غير مظهره وارتدى ملابس هندية.

بعد دقيقة أو اثنان من بدء اللعبة ستبدأ الكبسولة في الارتفاع في الجو وتبدأ مرحلة الخطر التي ستخطف الأنفاس، حيث سترتفع الكبسولة عن الأرض وتُفتح الشبابيك والأرضية الزجاجية تحت أقدام الضيف لكي يرى ما تحت الكبسولة ويزيد توتره خشية السقوط. بعد ذلك تبدأ الكبسولة بالارتجاج والاهتزاز مرارًا وتكرارًا وبعدها سيفتح رامز جلال باب الكبسولة ويدفع الضيف  في الماء ومن ثم فإنه يلقي نفسه خلف الضيف ويخلع قناعه ليفاجئ الضيف بأنه مقلب.

ضيوف برنامج رامز عقله طار

تتضمن قائمة ضحايا برنامج رامز عقله طار الكثير من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي. حيث استضاف رامز جلال كل من الفنان محمد هنيدي، الفنانة دينا الشربيني، الفنانة سمية الخشاب، الفنان أحمد سعد، الفنانة جميلة عوض، المغني حمو بيكا، الراقصة لورديانا، الفنان حسن شاكوش، اللاعب رمضان صبحي، الفنانة رحاب الجمل، الفنانة نسرين طافش، الفنانة ملك قورة، اللاعب مروان محسن، اللاعب محمد مجدي قفشة، الفنانة ريم مصطفى، الفنان إسلام إبراهيم، الفنان كريم عفيفي، الفنانة ويزو، مدرب الكورة طارق يحيى، اللاعب محمود عبد الرحيم جنش، الفنان حمادة هلال، الفنان معتصم النهار، الفنانة كندة علوش، المطربة أمينة، الفنان أحمد مالك والفنان محمدعبد الرحمن.

خلفية عن برامج رامز جلال

قدم الممثل الكوميدي رامز جلال 10 برامج مقالب رمضانية في السنوات الأخيرة. أولها كان برنامج برنامج رامز قلب الأسد عام 2011، ثم  رامز ثعلب الصحراء في عام 2012، ورامز توت عنخ آمون في عام 2013، ورامز قرش البحر في عام 2014، ورامز واكل الجو في عام 2015، ورامز بيلعب بالنار في عام 2016، ورامز تحت الأرض في عام 2017، ورامز تحت الصفر في عام 2018، و رامز في الشلال خلال عام 2019، و رامز مجنون رسمي في عام 2020، ليعود إلينا ببرنامج رامز عقله طار هذا العام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.