الإستعلام عن فاتورة النت بأكثر من 5 طرق مختلفة

يستخدم الناس الإنترنت بكثرة، ويختلف إستخدام الإنترنت لكل شخص عن الأخر، لذلك قامت الشركات بوضع وسائل سهلة لتستطيغ الإستعلام عن فاتورة النت وللإشتراك في باقات الإنترنت، حيث تختلف كل باقة عن الأخرى من حيث السعر وقدرتها على التحمل والسرعة، فيمكن لكل شخص أن يختار باقة تتناسب مع استهلاكه وحاجته بسهولة، ، ولكن لابد أن تشترك في الإنترنت أن تمتلك هاتف أولآ، يمكن أن يكون هذا الهاتف “هاتف أرضي” عن طريق شركة المصرية للإتصالات، أو يكون “هاتفا محمولا” ويمكنك الإشتراك وقتها في الشركة التابع لها هذا الخط، ويمكنك أيضا الإستعلام عن فاتورة النت في أي وقت بعدة وسائل، ولكن لابد أن تكون على علم برقم الهاتف المستخدم للإتصال بخدمة الأنترنت.

الإستعلام عن فاتورة النت الخاصة بالتليفون المحمول

الإستعلام عن فاتورة النت أصبح سهل جدا اليوم، فعن طريق الإنترنت ذاته تستطيع الإستعلام عن فاتورة النت لهاتفك بسهولة ويمكنك سدادها أيضآ وأنت في منزلك، فإن كنت تمتلك خدمة الإنترنت المتصلة بهاتفك المحمول، فأنت تشترك في خدمة الإنترنت، وتقوم بدفع مصاريف الخدمة مقدما.

عن طريق اختيارك باقة من الباقات المقدمة من خلال الشركة، ثم تقوم بشحن رصيد يغطي سعر هذه الباقة، ثم تختار باقة مناسبة لك والاشتراك بها، فأنت هنا تدفع الخدمة مقدما، على عكس الإشتراك عن طريق المصرية للإتصالات، فأنت تقوم بدفع الخدمة لاحقا.

ولتستطيع الإستعلام عن فاتورة النت ومتابعة حسابك وإستهلاكك للباقة علي هاتفك المحمول، فيمكنك الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة التابع لها رقمك المحمول، ثم الإستعلام عن كل ما تريد أن تستعلم عنه، أو متابعة إستهلاكك علي الموقع الخاص بالشركة التابع لها رقمك المحمول.

الإستعلام عن فاتورة النت للهاتف الأرضي

يمكنك الإستعلام عن فاتورة النت للتليفون الأرضي عن طريق تي داتا te data، ولكن لابد أن يكون لديك حساب على موقع we  لأنك ستحتاجه في عملية الإستعلام عن فاتورتك.

طريقة الإستعلام عن فاتورة النت عن طريق موقع تي داتا

كما أشرنا لابد أن تمتلك حساب we، ثم تقوم بالآتي:

  1. ادخل عن طريق الرابط التالي https://my.te.eg/#/home/signin لتسجيل اسم دولتك.
  2. سجل بياناتك بإدخال بيانات حسابك we تأكد من أنك تقوم بإدخال البيانات الصحيحة دائمآ، حتي يتسني لك الإستعلام بسهولة.
  3. ستظهر لك تفاصيل استهلاكك كاملة بسهولة أمامك على الشاشة.
  4. اضغط علي تفاصيل الإستهلاك الموجودة أقصي اليسار من الشاشة.
  5. ستظهر لك الفانورة مفصلة بسعر إشتراك النت، واسم المشترك، وموعد إنتهاء الإشتراك، ووقت البدء فيه، وعدد الأيام الباقية علي إنتهاء الباقة.
  6. ولن يطلب منك رقم التليفون لإنه سيكون مسجل علي موقع we من طرفك من قبل عند إنشاءك الحساب.

طريقة أخري لا تحتاج إلي وجود حساب we

يمكنك الدخول إلي موقع المصرية للاتصالات مباشرة، ستظهر لك صفحة تطلب كود محافظتك، ثم تقوم بإدخاله، ثم يطلب منك إدخال رقم الهاتف المراد الاستعلام عنه، ثم تضغط على زر إظهار الفاتورة، ستظهر لك فاتورة تليفونك سريعآ ومفصلة.

تحميل تطبيق ماي وي

يمكنك الاستعلام عن فاتوره النت بإستخدام رقم التليفون الأرضي، عن طريق تحميل تطبيق “ماي وي” من تطبيق  جوجل بلاي، وذلك بالبحث عن تطبيق ماي وي، ثم تثبيته على جهازك، ثم قم بفتح التطبيق سوف يطلب منك رقم التليفون الأرضي الخاص بك، والمراد الإستعلام عنه، ثم ستظهر لك الفاتورة كاملة بكل التفاصيل ويمكنك معرفة استهلاك ومواعيد تجديد باقتك.

عمل حساب we

عمل حساب we

عمل حساب we له مزايا عدة ولا يمكن معرفة فاتورتك علي موقع دي داتا إلا بوجود ذلك الحساب، وإليك الطريقة:

  1.  الدخول إلي موقع we علي شبكة الإنترنت.
  2. الضغط علي كلمة تسجيل حساب جديد.
  3. إدخال البيازات التي ستطلب منك مثل بريدك الإلكتروني، وكلمة مرور المطلوبة منك.
  4. تختار المحافظة، ثم النطقة التابع لها.
  5. سيطلب منك تسجيل رقمك الأرضي ورقم هاتف محمول لك، قم بكتابة كل البيانات بدقة حتى تكون صحيحة.
  6. سيطلب منك إدخال رقم الهاتف الأرضي المفعول به خدمة الإشتراك في الإنترنت.
  7. سيطلب منك ملئ خانة بعلامات وأرقام تنقلها من خانة موجودة أمامك، حتي يتم التأكد أنك لست روبوت، و بعد إنهاء تلك الخطوات فأنت الأن تملك حساب  we ، ويمكن الإستعلام عن فاتورة النت ، واستهلاكك الفاتورة المستحقة للدفع، ومواعيد تجديد الإشتراك.

ويمكنك الدفع أيضا لفاتورتك وذلك بإختيار وسيلة دفع مناسبة لك، عن طريق إستخدام الفيزا كارد أو الماستر كارد الخاص بك، حيث يمكن الدفع من خلالهما أون لاين.

عمل حساب we
الإستعلام عن فاتورة النت

رقم تليفون المصرية للاتصالات للاستعلام

عند حيرتك وعدم تنفيذ طرق الإستعلام التي سبق توضيحها في مقالنا، فيمكنك الإتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة المصرية للاتصالات، عن طريق أرقام تليفوناتهم الآتية:

( 111 أو 01555000111 أو 19777 )

لتلقي الدعم والرد على أي إستفسار أو مراسلتهم على هذا الحساب الخاص بالدعم  [email protected] وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.

لأي استفسار عد إلينا لطلب المساعدة، فنحن أيضا في الخدمة، في إنتظار تعليقاتكم وتفاعلكم للرد عليه.

قد يهمك أيضا: طريقة شحن كارت اتصالات – كود شحن كرت اتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *