اسماء بنات جديدة 2021

يميل كثير من الآباء والأمهات إلى تسمية بناتهم بأسماء جديدة معاصرة، تحمل في نغمتها تدليلاً، بالإضافة إلى أن تكون ذات معنى قيّم وراقي، لذلك نعرض في هذا المقال مجموعة لا بأس بها من اسماء بنات جديدة 2021 ، للاقتباس منها ما يتناسب مع اذواقكم.

اسماء بنات جديدة 2021

تتعدد أسماء البنات وتختلف، بالإضافة إلى تعدد واختلاف الذوق العام، حيث يُفضل البعض تسمية بناتهم بأسماء عريقة ذات أصول عربية قديمة، ومنهم من يُفضل أسماء البنات الإسلامية، ومنهم من يُفضل أسماء بنات جديدة 2021 معاصرة، ومن بين تلك الأسماء، مايلي:

advertisement

روجين
من أجمل اسماء بنات جديدة 2021 ، وهواسم من أصل أجنبي، يُطلق على الإناث، ويسمى روجين أو روجينا، حيث أن كِلا الاسمين لهما نفس المعنى، فهو اسم أمريكي يعني شمس الحياة، ويأتي أيضًا بمعنى الملكة، وصاحبة الشأن العالى والقيمة الكبيرة، وهو يعني الرمح القوي أيضًا، يفترض أن تتسم صاحبة الاسم بشخصية قيادية، محبة للحياة والسفر، بالإضافة إلى كونها غير تقليدية، وهي ذات ذوق رفيع، تحب الأشخاص من حولها، علاوة على أنها متطورة ومواكبة للعصر، غير أنها شخصية عنيدة، ولا تحب أن تتلقى الأوامر من أحدهم.

أبريال
اسم من أصل فرنسي، يُطلق على الإناث، وهو يعني المؤمن أو المحمي، وهو من الأسماء الجديدة غير المنتشرة في الكثير من الدول، ويفترض أن تتسم حاملة الاسم بشخصية طيبة وحانية، تميل إلى الحياة المستقرة، وتهتم بأناقتها وجمالها، وهو من أحلى اسماء بنات جديدة 2021 .

أبيلا
اسم من أصل فرنسي، يُطلق على الإناث، وهو يعني التنفس أو النفس، ويأتي أيضًا بمعنى نسمة الهواء، وهو من الأسماء المميزة غير التقليدية، ويفترض أن تتسم حاملة الاسم بشخصية رقيقة، ذات طابع رومانسي، بالإضافة إلى كونها شخصية متعاونة، تحب مساعدة الآخرين، كما أنها كثيرة التفكير.

ابيلين
اسم من أصل عبري، يُطلق على الإناث، هو من أجمل اسماء بنات جديدة 2021 ، ويفترض أن تكون حاملة الاسم ذات شخصية عفوية بسيطة متواضعة، لا ترضي بالقيود، وتحب الاستمتاع بحياتها.

آتيا
اسم من أصل هندي، يُطلق على الإناث، وهو يعني التفوق على الذات، أو التخطي والتجاوز، ويمكن أن يُنطق آتيا أو آثيا، ويفترض أن تكون صاحبة الاسم ذات شخصية دقيقة ومنظمة، سريعة البديهة وذكية، تحب إكتساب المهارات المختلفة، وتحب الثقافة والتطلع.

ادالي
هو من اسماء بنات جديدة 2021 ذات الأصل الفرنسي، يُطلق على الإناث، وهي تعني النبيلة، وهو من الأسماء نادرة الانتشار، ويفترض أن تتسم حاملة الاسم بشخصية راقية ومهذبة وقوية، تتفانى في عملها، وتطمح في تحقيق الإنجازات والنجاح.

advertisement

اديا
اسم من أصل أجنبي، وهو اسم أفريقي يُطلق على الإناث، ويعني الهدية، وهو من الأسماء غير المنتشرة في البلدان العربية، ويفترض أن تتسم صاحبة الاسم بشخصية مخلصة، تميل إلى الأعمال التي تتطلب نشاط، وهي شخص محب للاستقرار، والأجواء العائلية.

أديل
اسم من أصل فرنسي، يُطلق على الإناث  وهو يعني النبيلة أو النبل، يُسمي أديل أو أديلان، ويفترض أن تتسم صاحبة الاسم بكونها فتاة طيبة القلب وذات طباع هادئة، تحب الأنشطة التطوعية والمشاركة ومساعدة الآخرين، بالإضافة إلى كونها شخصية متسامحة ومتواضعه، اختياراتها وقراراتها غالبًا ما تكون صائبة، وهو من أجمل اسماء بنات جديدة 2021 .

آشا
اسم من أصل هندي، يُطلق على الإناث، وهو يعني الأمنية، والحياة، ويفترض أن تكون صاحبة الاسم ذات شخصية طموحة، طيبة القلب، وتعشق السفر.

بولا
سم من أصل لاتيني، يُطلق على الإناث والذكور، وهو يعني الصغيرة أو ذات الحجم الضئيل، وينتشر هذا الاسم بكثرة في البلدان الغربية، لكنها من الاسماء النادرة في الوطن العربي، ويفترض أن تتسم صاحبة الاسم بكونها شخصية جادة في العمل، مرحة في الحياة اليومية، محبوبة بين الناس، لا تحب العزلة، بالإضافة إلى كونها حيوية.

advertisement

بيلا
اسم من أصل لاتيني، يُطلق على الإناث، ويعني الفتاة الجميلة الرشيقة، ويأتي أيضًا بمعنى تاج، وفي اللغة العبرية يعني الفتاة التي تكرس حياتها لله، ويعد من اسماء بنات جديدة 2021 .

اسماء بنات جديدة 2021
اسماء بنات جديدة 2021

اسماء بنات حلوة ونادرة 2021

كما تتواجد أيضًا الكثير من أسماء بنات حلوة ونادرة، ذات أصل عربي، وهي من الأسماء قليلة الانتشار والمميزة، ومن بين تلك الأسماء، ما يلي:

استاج
اسم من أصل عربي، يُطلق على الإناث، وهو ما يُلف عليه الغزل بالأصابع لينسج، وهو من الأسماء غير المألوفة، وغير المنتشرة، وذا معنى مميز، ويفترض أن تتسم حاملة الاسم بشخصية ذكية، محبة للتفاصيل، بالإضافة لكونها شخصية طموحة وقوية بدرجة كبيرة، وهو من اسماء بنات جديدة 2021 .

أسارير
اسم من أصل عربي، يُطلق على الإناث، وهو يعني محاسن الوجه والوجنتين والخدين، ويعني أيضًا خطوط باطن الكف، كذلك يعني الطرق.

استبرق
اسم من أصل فارسي، يُطلق على الإناث، وقد ذكر هذا الاسم في القرآن الكريم، في أكثر من موضع، وهو يعني الحرير المنسوج بخيوط الذهب البراقة، وهو لباس أهل الجنة، ويفترض أن تكون صاحبة الاسم فتاة تحب لفت الأنظار والفخامة، وهي ذو شخصية طموحة، وتميل لتكوين علاقات اجتماعية كثيرة، وهي نشيطة وحيوية.

اسماء بنات جديدة 2021
اسماء بنات جديدة 2021

أسوة
اسم من أصل عربي، يُطلق على الإناث، وهو يعني القدوة أو النموذج الصالح الذي يُحتذي به، وقد ذكر هذا الاسم في القرآن الكريم، ويفترض أن تتسم صاحبة الاسم بشخصية حنونة متواضعة، تحب مساعدة الأخرين، تسعي لتحقيق النجاح، ونيل أعلى المناصب، ويعد من اسماء بنات جديدة 2021 النادرة.

أشري
اسم من أصل عربي، يُطلق على الإناث، وهو يعني لمع، فيقال أشري البرق، أي لمع في السماء، وهو من أسماء البنات الجميلة النادرة غير المنتشرة، ويفترض أن تكون صاحبة الاسم ذات جاذبية من نوع خاصة، تتمتع بالجمال الهادئ الرقيق، بالإضافة إلى كونها ذكية ومبدعة وتحب تكوين الصداقات.

أندلس
من أجمل اسماء بنات جديدة 2021 المميزة، وهو اسم من أصل عربي، يُطلق على الإناث، يتم تسميته استذكارًا للمجد العربي، الذي تبدد بسبب التناحر والصراعات على السلطة، وهو الاسم الذي أطلقه العرب على إسبانيا والبرتغال، بعدما فُتحت بواسطة موسى بن نصير سنة ٧١١ ميلاديًا، بقيادة طارق بن زياد، وانتهى الوجود العربي هناك بسقوط غرناطة سنة ١٤٩٢، وفي وقتنا الحالى يُطلق اسم الأندلس أو أندلوسيا على منطقة واسعة تشمل جنوب إسبانيا.

بتول
اسم من أصل عربي، يُطلق على الإناث، وهو يعني المرأة التي أضربت عن الرجال وانقطعت عنهم وعن الزواج، أي العذراء، وهو اللقب الذي لُقبت به السيدة مريم أم عيسى عليهما السلام، ويكون الانقطاع عن الزواج بهدف التفرغ للعبادة، ويفترض أن تكون صاحبة الاسم شخصية متدينة، ذات صفات محبوبة بين الناس، تميل للتعلم وكسب الثقافات المختلفة.

براءة
اسم من أصل عربي، يُطلق على الإناث، وهو عكس التهمة والذنب، فهو الخلاص والسلامة، والإجازة والشهادة، والطهارة من الإثم والعيب، والنقاوة.

قد يهمك أيضا: أسماء بنات قديمة ملوكية .. أكثر من 50 اسم لأصحاب الذوق الراقى في الأسماء

بروج
اسم من أصل عربي، يُطلق على الإناث، وهو يعني الأماكن العالية المرتفعة، أو القلاع والقصور، وهو اسم يوحي بالرقي والرفعة، وقد ذكر هذا الاسم في القرآن الكريم، بالإضافة إلى تواجد سورة كاملة في القرآن بهذا الاسم، ويفترض أن تتسم صاحبة اسم بروج باللباقة والرقي، بالإضافة إلى كونها شخصية طموحة، تحب الاستمتاع بحياتها، ولديها ثقة كبيرة بذاتها، كما تتمتع بعزة النفس.

قد يهمك أيضا: أسماء بنات مستوحاة من الطبيعة وأكثر من 50 اسم بمعنى الجمال

اسماء بنات جديدة 2021
اسماء بنات جديدة 2021

إبراق
اسم من أصل عربي، يُطلق على الإناث، وهو يعني حدوث البرق، ويعني أيضًا اللمعان والضوء الشديد، حيث يُقال إبراق السماء أي رعد وضوء السماء، ويفترض أن تكون صاحبة الاسم ذات شخصية جادة وقوية، تتفانى في عملها، ولديها ثقة كبيرة بذاتها.

قد يهمك أيضا: معنى اسم سيليا وأهم 7 صفات مميزة لحاملة هذا الإسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *