اسماء افضل انواع المراتب الجاهزة 2021

هناك العديد من اسماء افضل انواع المراتب الجاهزة 2021 والتي يمكن استخدامها لفترات طويلة دون الحاجة إلى صيانتها أو تبديلها، حيث قد انتشر في الآونة الأخيرة شراء واستخدام المراتب الجاهزة، وعدم إهدار الوقت والجهد في شراء القطن وتنجيد المراتب، كما أنها صحية أكثر للجسم وتخفف من آلام الظهر والرقبة عند النوم عليها، وقد زاد تصنيعها بشكل كبير ومواصفات متعدد تختلف من نوع لآخر.

افضل انواع المراتب الجاهزة

بالرغم من أن المراتب الجاهزة تعد صحية أكثر للجسم مقارنة بالمراتب العادية التي تصنع بتنجيدها من القطن، ولكن العديد من المراتب الجاهزة التي تنتشر الآن بالسوق المصري ليست صحية للجسم على الإطلاق، حيث تتسبب في حدوث آلام الظهر، ومختلف المشاكل الصحية، فأصبح المشتري قلقا من شراء أي نوع ردئ لعدم علمه بالأنواع الجيدة، ذات المتانة والجودة العالية، ومصدر التصنيع الموثوق به.

انواع المراتب الجاهزة

نستعرض لحضراتكم بعضا من أنواع المراتب الجاهزة بأفضل الماركات الموجودة في السوق المصري، والتي يشهد لها عدد كبير من المستخدمين بجودتها ودقة تصنيعها وقوة تحملها، وخاصة مع تزايد المصانع والشركات التي تنتج المراتب الجاهزة وتبيعها بدون ضمان.

مراتب يانسن

تعد مراتب يانسن من أفضل أنواع المراتب الجاهزة ومن أشهر الماركات المطروحة في السوق المصري، حيث أنها تنتج المراتب مزودة بغطاء أو كسوة تناسب تدفئة الجسم في الشتاء وترطيب الفراش في الصيف لعدم الشعور بالحرارة، وذلك بالإضافة إلى المتانة والقوة التي تصنع بها،

مع توفير مقاسات مختلفة في الحجم والطول والسمك لتناسب كافة متطلبات العملاء، وبالطبع لا ننسى الضمان الذي يشعر العميل بأنه يشتري منتجا موثوقا به.

كما تنتج مراتب يانسن أنواع مراتب بسوست متصلة تتحمل الضغط بقوة دون أن تتفكك، فهي تتكون من شاسيه ألماني التصنيع يتمتع بصلابته ويمنحها المتانة وقوة التحمل وطول فترة الاستخدام، وعلى الجانب الآخر أيضا تنتج أنواع مراتب بسوست منفصلة لضمان ثبات المراتب وعدم اهتزازها أثناء وقت النوم للتمتع بنوم عميق ومريح للجسد.

ومن أفضل أنواع المراتب أيضا التي تنتجها يانسن هي المراتب ذات الاسفنج المضغوط وهي التي يفضلها من يعانون من إصابات العمود الفقري او حدوث تشوهات به، ومصابي الانزلاق الغضروفي أيضا، حيث أنها تبقي العمود الفقري والظهر بصورة عامة في وضع مستقيم ليقلل من آلام الظهر ويمنع تزايد الإصابات.

مراتب فوربيد

تنتج شركة فوربيد تشكيلة فريدة ومختلفة من المراتب، ومنها نوع المراتب السوبر التي تنتج بارتفاع ٢٣سم، وهي مصممة لتتحمل أوزانا تصل إلى ٨٠كجم، إلى جانب تزويدها بوجهين مختلفين في خامة التصنيع، حيث تم تصنيع أحدهما من خامة الفايبر لتوفر الدفء في طقس الشتاء البارد، والآخر تم تصنيعه من القطن لتقليل الإحساس بالحرارة في فصل الصيف، لينعم من يستخدمها بنوم هادئ.

كما تنتج أيضا مراتب كومباكت والتي تعتبر من أكثر الأنواع التي يفضلها الرياضيين بصورة عامة، حيث أنها محكمة الضغط إلى حد كبير، فلا تهتز مع الحركة، وتمتاز أيضا بتصنيعها من شاسيه من السوست المصنعة بأوروبا، وهي مغلفة بالفازلين لتلاشي الصدأ وتقليل الاحتكاك وحفظ توازن السوست مع الحركة.

مراتب هابيتات

وتنتج شركة هابيتات مجموعة راقية من المراتب مثل مرتبة هابيتات بدي ريست، وهي من أحدث منتجات الشركة، وقد تم تزويدها بكمية من السوست المنفصلة والتي تقلل من الشعور بالاهتزاز، وهي مريحة في النوم حيث تأخذ شكل الجسم.

ومنها أيضا مرتبة هابيتات كونتراكت وهي مصنعة من اسفنج ذو كثافة عالية مع تزويدها بسوست متصلة  لتمد الجسم بقدر كبير من الراحة وقت النوم، حيث تم تزويدها بطبقات من القطن والفيبر واللباد.

وذلك إلى جانب مرتبة هابيتات دريمز والتي تعد أفضل وأقوى إصداراتها، حيث يزيد ارتفاعها ليصل إلى ٣٢سم، وهي مزودة بطبقات اسفنجية سوبر سوفت، وأجود أنواع الفايبر، وريبوند طبي، بالإضافة إلى السوست المنفصلة.

مراتب الدورا الشهيرة

وتنتج الشركة مجموعة مختلفة من المراتب، حيث تشتهر بخبرتها الكبيرة في مجال تصنيع المراتب الجاهزة، ومن أشهر إصداراتها مراتب ميلودي وهي مصممة لتناسب نوم الأطفال، وأيضا من تتوسط أوزانهم بصورة عامة.

وأيضا مراتب ماريوت وهي مزودة بطبقتين من الفايبر المستورد والاسفنج المضغوط سوبر سوفت ٧٥كجم، ومصنعة بأقمشة معالجة ضد البكتيريا والحشرات، وهي تتميز بوضع استقامة العمود الفقري وقت النوم.

وتنتج أيضا مرتبة كابيتال بولي بوكيت وهي في غاية الراحة، ومدعمة بشاسيه سوست منفصلة ومغلفة، وبداخله طبقة مضغوطة من القطن التركي ١٥٠٠كجم، وأقمشة من القطن المصري ذو الجودة العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *